جاريدو
جاريدو


انقسام في الإسماعيلي حول مصير «جاريدو» وحمزة الجمل يعود للصورة

ابراهيم فتحى

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 - 06:01 م

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، أن هناك انقسام حاد داخل مجلس الإدارة حول مصير الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الكروي الأول، على خلفية فشلله في تحقيق الفوز في أول مباراتين بالدوري العام.

وخسر الإسماعيلي أمام الأهلي بهدف نظيف في الجولة الأولى من الدوري، قبل أن يسقط مجددًا أمام غزل المحلة بهدفين لهدف ضمن لقاءات الجولة الثانية من المسابقة.

وقال المصدر أن هناك بعض أعضاء المجلس يميلون إلى قرار الإطاحة بالمدير الفني الإسباني، لعدم قدرته على تحقيق الفوز في المباراتين السابقتين دون مبرر واضح بالرغم من توافر كافة عناصر المكسب لديه، في ظل التدعيمات القوية التي نجح المجلس في إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 وأضاف أن هذا الاتجاه يتبناه أكثر من عضو داخل المجلس، في الوقت الذي يطالبون فيه بعودة حمزة الجمل وجهازه المعاون لقيادة الفريق هذا الموسم لاسيما وأن الأخير نجح في تحقيق الفوز في المباريات الأخيرة من الموسم الماضي والتي كانت السبب الرئيسي في بقاء الدراويش بالدوري الممتاز والابتعاد عن شبح الهبوط.

وأوضح المصدر أن هذه الجبهة والتي تقود فكرة رحيل جاريدو، ترى أن فترة توقف الدوري الحالية فرصة جيدة لعودة حمزة الجمل، حتى يتمكن من تجهيز اللاعبين بالشكل الكامل خلال هذه الفترة غير القصيرة.

في المقابل، أكد المصدر أن الجبهة الأخرى ترفض فكرة رحيل جاريدو في الوقت الحالي، بينما تفضل منحه الفرصة كاملة أو على أقل تقدير حتى المباراة القادمة خاصة وأن المباراتين السابقتين كانت الخسارة لأخطاء فردية وسط أداء مقنع من اللاعبين، وهو ما يمنح المدرب الإسباني حق الاستمرار لتحسين نتائج الفريق.

جماهير الإسماعيلي تحمِّل الجهاز واللاعبين مسئولية الهزيمة بالمحلة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة