الرئيس السيسي خلال فعاليات المؤتمر الاقتصادي
الرئيس السيسي خلال فعاليات المؤتمر الاقتصادي


«حماة الوطن» يشيد برفع الحد الأدنى للأجور والعلاوة الاستثنائية 

إيمان حسين

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 - 08:25 م

تقم اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس حزب ؤ، في تصريحات خاصة لـ" بوابة أخبار اليوم " بالشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على قراراتك التي تم اتخاذها في صالح المواطن والخاصة ارفع الحد الآتي للجور والعبارة الاستثنائية مشيدا بتلك القرارات في ظل الأزمة العالمية بسبب حر روسيا وأوكرانيا.

كما تقدم العوضي  بالشكر للرئيس على دعوة وجهودك وتنظيم المؤتمر الاقتصادي وخطابة في جلستين  الافتتاح والختام، الذي بدا كاشفا للحالة الاقتصادية المصرية وتوجيهات بتشكيل مجلس أمناء لمتابعة توصيات المؤتمر وتنفيذها على أرض الواقع. 

وفي السياق ذاته أكد حزب حماة الوطن في بيان له أن حزمة القرارات الجديدة التي أصدرتها الحكومة لمزيد من الحماية الاجتماعية، تأتي في وقت مناسب تماشياً مع مخرجات المؤتمر الاقتصادي.

وأشار الحزب الحزب إلى أن رفع الحد الأدنى للأجور وإقرار العلاوة الاستثنائية واستمرار الدعم المالي بالبطاقات التموينية والكهرباء، كلها قرارات تساعد المواطن على مواجهة التضخم العالمي الذي تتأثر به بالطبع الدولة المصرية.

واكد  الحزب أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حريص على تقديم كافة أوجه الدعم للمواطن المصري، وكذلك للاقتصاد المصري وهو ما ظهر بالقرارات الحكومية الأخيرة  من رفع حد الإعفاء الضريبي من ٢٤ ألف جنيه لـ ٣٠ ألف جنيه مع وضع آلية تعويض للعمالة في الشركات التي توقفت عن العمل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة