المهندس حسام الخولي رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن في مجلس الشيوخ
المهندس حسام الخولي رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن في مجلس الشيوخ


حسام الخولي: يُحسب للدولة إجراءاتها الجريئة.. واتخاذ قرار رفع الرواتب

محمد البنهاوي

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 - 09:22 م

تقدم المهندس حسام الخولي رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن في مجلس الشيوخ، بالشكر والتقدير للقيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي لإصداره تعليمات وتوجيهات للحكومة والجهات المعنية بالدولة بعدم زيادة أية أسعار خاصة بالمواطن، رغم الأزمات الاقتصادية العالمية، مشيدا بالقرارات التى أصدرتها الحكومة برفع الحد الأدنى للأجور ولدعم المواطن.

وأشاد الخولي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج مصر جديدة ، الذي يبث على قناة ETC ، مساء اليوم الأربعاء، بقرار الحكومة برفع رواتب العاملين بالدولة من ٢٧٠٠ إلى ٣ آلاف جنيه فى ظل الظروف الإقتصادية التى يمر بها العالم.

وتابع عضو مجلس الشيوخ: "يُحسب للدولة المصرية إجراءاتها الجريئة، واتخاذ قرار رفع الرواتب للعاملين في القطاع الحكومي"، مشدداً على أنه من القليل جدا أن تقوم أي دولة باتخاذ الإجراءات التي اتخذتها الحكومة اليوم للتخفيف على ملايين المصريين من ارتفاع الأسعار والغلاء الذي يعيشه العالم.

وعن حياة المواطن الأوروبي، أكد الخولي أن هناك فرض ضرائب باهظة على المواطن الأوروبي تصل لـ٥٠٪ ، مشيداً بجرأة الحكومة المصرية بتخفيف الأعباء عن كاهلهم".

اقرأ أيضاً .. إنجي أنور: زيادة الحد الأدنى للأجور تخفيف على ملايين المصريين 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة