الدكتورة هبة واصل مقرر مساعد لجنة  الدين العام
الدكتورة هبة واصل مقرر مساعد لجنة  الدين العام


أمين حزب «المصريين الأحرار»: قرارات السيسي تعكس شعور الدولة بالمواطن| خاص

مروة العدوي

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 - 11:28 م

 

علقت الدكتورة هبة واصل مقرر مساعد لجنة  الدين العام وعجز الموازنة والاصلاح المالي الأمين العام لحزب المصريين الأحرار ورئيس اللجنة الاقتصادية على قرارات الدولة المصرية بشأن الزيادات الجديدة في الأجور والمعاشات التى صدرت اليوم وافادت ان الامر قد يكون مثيرا للدهشة لان الزيادات للمرة الثانية خلال نفس العام ٢٠٢٢ وفى ظل أزمة اقتصادية تواجه العالم بأكمله ليس ذلك فقط بل فى ظل حروب عالمية اثرت على اقتصاد الدول المتقدمة.


والقت واصل في تصريحات خاصة لـبوابة أخبار اليوم الضوء أن الأمر يعكس مسئولية وشعور الدولة بالمواطن المصرى رغم كل التحديات التى تمر بها الدولة المصرية داخليا وخارجيا ، ويعكس ادارة قوية للأزمة تعمل على كل المحاور بالتوازي تنمية ونمو للاقتصاد المصرى ودعم للمواطن وادارة المشروعات المختلفة وتمكين القطاع الخاص.

كما أوضحت واصل أن كل ذلك بخلاف استضافة مصر لقمة المناخ والتنسيق والادارة لتلك القمة على مستوى العالم والتي تأتي بثمارها سياسيا واقتصاديا .

وانهت واصل كلمتها بأن التطوير الذى شهده الوطن المصرى من مشروعات تنمية وبنية تحتية و أمن قومى سيجنى ثماره الوطن والشعب وسيساهم بتحقيق دعم للعبور الامن من الازمة الاقتصادية مقارنة بالعديد من الدول الأخرى.

ودعت واصل للنظر للازمات الاقتصادية بالدول الاوروبية وأزمة الطاقة والتى جعلت لاوروبا شتاء لم تشهده من قبل، وذلك بخلاف انهيار وافلاس لدول أخرى.

القومي للأجور: رفع رواتب العاملين بالدولة بشرة خير من المؤتمر الاقتصادي

وانهت كلمتها حفظ الله شعبها وقياداتها وحماها من الفتن وأعداء الوطن بإذن الله

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة