محافظ الإسماعيلية يستقبل وفدًا من المجلس القومي لحقوق الإنسان
محافظ الإسماعيلية يستقبل وفدًا من المجلس القومي لحقوق الإنسان


محافظ الإسماعيلية يستقبل وفدا من المجلس القومي لحقوق الإنسان

محمد عبادي

الخميس، 27 أكتوبر 2022 - 06:00 م

 

استقبل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم، وفدًا من المجلس القومي لحقوق الإنسان في سلسلة الزيارات التي يقوم بها المجلس لدعم المواطن المصري والدفع بعجلة التنمية. 

ويضم الوفد، محمود بسيوني عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، ونائب لجنة الشكاوى والمتابعة ورئيس منظومة شكاوى المجلس ونبيل شلبي المدير التنفيذي لمنظومة الشكاوى وأسماء شهاب مدير وحدة الشكاوى ورامي علام مدير وحدة الرصد والمتابعة بالمجلس. 

وفي مستهل اللقاء، أعرب الوفد، عن سعادته لما لمسوه من تعاون المحافظة وتسهيل الزيارة للوفد ناقلين تحيات السفيرة الدكتورة مشيرة خطاب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان لمحافظ الإسماعيلية والقيادات التنفيذية بالمحافظة. 

وتضمنت زيارة الوفد، عددًا من المنشآت الصحية بالإضافة إلى زيارة الوحدات المحلية للأحياء الثلاثة لمحافظة الاسماعيلية خلال الفترة من ٢٥ حتى ٢٧ أكتوبر الجاري. 

وتفقد الوفد المنشآت الصحية وذلك لمتابعة المنظومة الطبية ونظام التأمين الصحي الشامل بمحافظة الإسماعيلية والتحقق من تقديم الخدمة الطبية المتكاملة للمواطنين ومدى رضاء المنتفعين بها. 

وحرص الوفد على زيارة المباني الإدارية للوحدات المحلية لأحياء الإسماعيلية الثلاثة؛ للتأكد من حسن معاملة المواطنين من قبل القائمين عليها وقد صادف الزيارة إجراء سيناريو لتجربة الإخلاء لمبنى الوحدة المحلية لحي ثان. 

وخلال اللقاء، أشار بشارة، إلى ما شهدته منظومة التأمين الصحى الشامل بمحافظة الإسماعيلية من طفرة كبيرة خلال الآونة الأخيرة. 

واقترح "بشارة"، أن يتم تنظيم وعقد ندوات تثقيفية للوحدات المحلية بمراكز ومدن محافظة الإسماعيلية حول الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان بداية من رؤساء القرى وقيادات الصفوف الثانية ووصولًا للقيادات العليا بالمحافظة. 

وقد رحب وفد المجلس بمقترح محافظ الإسماعيلية آملين على أن يتم تطبيق تجربة المحافظة تباعًا بالمحافظات الأخرى. 

جدير بالذكر، أن المجلس القومي لحقوق الإنسان تم إنشاؤه في عام ٢٠٠٣.


اقرأ أيضا

نجاح عملية لاستبدال وزراعة الصمام الأورطي بالمجمع الطبي بالإسماعيلية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة