محمد ضياء
محمد ضياء


محمد ضياء يعود للغناء من جديد بكليب «ف عنيكي»| فيديو

أحمد السنوسي

الخميس، 27 أكتوبر 2022 - 06:03 م

طرح المطرب والموسيقار محمد ضياء، أحدث أعماله الغنائية بطريقة الفيديو كليب بعنوان «ف عنيكي» عبر قناته على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، ويذاع الكليب على قناة مزيكا الفضائية.

الأغنية كلمات سامح فرج، ألحان وتوزيع محمد ضياء، وقام بأداء الراب الاجنبي علي كيالي، توزيع وتريات: يحيى الموجي، وعلى الجيتار أصلان، والكليب تصوير فيليب موريس، مونتاج وإخراج احمد علي. 

وتقول كلماتها: في عنيكي شوفت حاجة غريبة.. في جمال مع طيبة.. انتي غير الناس.. معقولة دا انتي مش معقولة .. احساسك هو ده الاحساس.. بريئة بس برضه جريئة.. فيكي نظرة رقيقة.. فيها سحر جميل. 

وصرح الموسيقار محمد ضياء، أن الكليب تم تصوير اجزاء منه في العاصمة الفرنسية باريس وتم استكماله بفوتو مونتاج لتوصيل رسالة الاغنية للمشاهد.


وأضاف ضياء، أنه غائب عن الغناء منذ سنوات بسبب فترة الكورونا التي انعكست عليه بحالة من الكسل لكنه قرر أن يخرج من اعتكافه الغنائي ويعود من جديد بأغنية «ف عنيكي» وهي تجربة جديدة عليه حيث عمل بها على الدمج بين موسيقى الراب الغربي والرومانسية العربية.

وأعلن الموسيقار محمد ضياء، عن تحضيره لألبوم موسيقي فقط مكون من مجموعة من المقطوعات تم تسجيلها بين الولايات المتحدة ومصر، وسيكون تركيز ضياء في الفترة المقبلة على اقامة حفلات موسيقية بصحبة البيانو الخاص به، بالإضافة الى تأليفه ألحان جديدة لمجموعة من كبار النجوم وتوجهه نحو الموسيقى التصويرية للأعمال الفنية وألحان اخرى لأصوات جديدة من اكتشافه.

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال محمد ضياء الموسيقية كان تلحين أغاني تترات مسلسل «مزاد الشر» للمطرب مدحت صالح في شهر رمضان الماضي.

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة