صورة موضوعية
صورة موضوعية


إطلالة على الدورى: زوران وفاسيلو يتألقان .. والوافدون يتراجعون

الأخبار

الخميس، 27 أكتوبر 2022 - 07:53 م

بدأت الجولة الثانية من الدورى الممتاز الأحد الماضى وانتهت أمس الأربعاء، وبين هذا وذاك، سُجل ١٤ هدفاً، وبعيداً عن الأهلي والزمالك اللذان عادة يخطفان الأضواء ويُتابع مبارياتهما بما يكفي، فبدأت النتائج المفاجئة تلوح في الأفق مبكراً، وتعد البداية الجيدة للاتحاد السكندري مفاجأة سعيدة لكل جماهير الكرة المصرية، فقد حصد الفريق السكندري 6 نقاط والعلامة الكاملة من مباراتين، في الجولة الأولى خطف فوزاً غالياً على أسوان على أرض الأخير بهدف في الدقائق الأخيرة، ثم جاء الفوز الثاني على الداخلية بهدفين.

وتأتي انطلاقة زعيم الثغر مع المدرب الصربي زوران، الذي سيكون محط أنظار الجميع، وهل سيحافظ على الانطلاقة أم سيتعثر؟
وأيضاً في منافسات الفرق الشعبية، تأتي بداية غزل المحلة تحت تقدير الجيد جداً، بالحصول على أربع نقاط من لقائين، بالتعادل مع المقاولون والفوز على الإسماعيلي ١/٢، ويجمع المحلة والاتحاد في البداية الجيدة تواجد مدرب أجنبي، بوجود القبرصي بابافاسيليو مع الغزل، أما الإسماعيلى فقد خالف التوقعات بعد مجموعة الصفقات الجديدة التي أبرمها، ليخرج خالي الوفاض من مباراتي الأهلي والمحلة .

اقرأ أيضًا .. تعرف على نتائج مباريات الجولة الثانية للدوري المصري

ومازال المصري لم يسجل أول فوز بعد خسارة قاسية أمام سيراميكا، وتعادل مع بيراميدز. ومن ضمن الملاحظات العامة أيضاً، عدم وصول الفرق الصاعدة هذا الموسم لخلطة النجاح فى الدوري الممتاز خلال أول جولتين، فقد خسر حرس الحدود وأسوان أول مباراتين، الحرس أمام فيوتشر وفاركو، وأسوان أمام الاتحاد والأهلي، أما الداخلية فقد اكتفى بتعادل مع الطلائع وخسارة أمام الاتحاد.

وفى إطار أندية الوسط، فاستمر البنك الأهلي فى جولات «النقطة» فبعد التعادل مع فاركو، جاء التعادل مع سموحة وبنفس النتيجة ١/١. أما المقاولون فقد أدخل فيوتشر فى دوامة التعادل، فالذئاب حصلوا على نقطة من الغزل وفيوتشر، والأخير وقع فى فخ التعادل فى اللقاء الثاني بعد الفوز على الحرس أول جولة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة