فاروق جعفر
فاروق جعفر


يكشفه فاروق جعفر.. سلاح فيريرا الفتاك في السوبر

الأخبار

الخميس، 27 أكتوبر 2022 - 08:07 م

كتب: طارق نور - حازم البنا

للبحث فى آفاق وتفكير الفيلسوف العجوز فيريرا المدير الفنى للزمالك تحدث عنه أسطورة الزمالك فاروق جعفر الذى أكد فى البداية أن هذا المدرب عالمى يلجأ للمرونة التكتيكية فى معظم المباريات وليس له طريقة معينة وثابتة يتصيدها الخصم، وهو ما يجعل مواجهته صعبة وتحتاج لجهد كبير وذكاء للتغلب على أفكاره.

وأشار إلى أنه على الورق سيلعب فيريرا بطريقة ٣/٤/٣ والتى يستطيع تحويلها إلى طرق أخرى حسب سير المباراة وكما عودنا يستطيع قلب الطاولة على طريقته المعتادة بتغيير مراكز اللاعبين والاستعانة بالأوراق الرابحة على الدكة التى دائمًا ما تصنع الفارق.

اقرأ أيضًا | فاروق جعفر: «زيزو» الأفضل في مصر بدون منافس

وأوضح جعفر أن فيريرا سيبدأ للقاء متحفظا بحيث لا يستطيع النادى الأهلى التسجيل مبكراً ويصعب المأمورية على الزمالك.. وأعتقد أنه سيهاجم مع حذر فى الدفاع وسينظم خطوط الفريق على طريقة لعب الأهلى وسط تأمين قوى فى وسط الملعب وسيقوم بمحاصرة الأهلى بدفاع متقدم لمنع الهجمات السريعة.

وتحدث نجم الزمالك السابق عن نقطة ضعف الزمالك وهى فقدان الفريق لجهود محمود الونش وهذا ما سيلعب عليه الأهلى باللجوء للهجوم الضاغط بسبب فقدان الزمالك لصخرة دفاعه.. وأنهى ملك النص حديثه بتمنياته بالفوز للزمالك باللقب قائلا إن اللقاء صعب جدا على الفريقين ولكن الأجهز ذهنيا وتركيزا سيفوز باللقب.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة