طارق صبري وشيري عادل
طارق صبري وشيري عادل


عقد قران شيري عادل وطارق صبري في حفل بسيط

أحمد السنوسي

الخميس، 27 أكتوبر 2022 - 10:53 م

تصدرت الفنانة شيري عادل، والفنان طارق صبري، مؤشرات البحث جوجل بعد انباء عقد قرانهما خطبتهما منذ فترة.

وأكدت الفنانة شيري عادل، في تصريحات صحفية خبر عقد قرانها على الفنانة الفنان طارق صبري، في حفل بسيط بحضور أفراد العائلتين.

ينوى طارق صبري، إقامة حفل زفاف خلال الفترة المقبلة، إلا أنه لم يحدد الموعد حتى الآن نظرا لانشغاله بالعديد من الأعمال الفنية إضافة إلى مسرح الزمالك الذي تولى إدارته مؤخرا.

وظهرت شيري عادل، مع طارق صبري، في أكثر من مناسبة، كان من بينها عرض مسرح زقاق المدق على مسرح البالون.

تشارك " شيري عادل ومايان السيد " في بطولة المسلسل «ألف ليلة وليلة» مع الفنان ياسر جلال، المقرر عرضة فى رمضان 2023، وتواصل الشركة المنتجة للمسلسل التحضير للعمل، وتقوم حاليًا بترشيح باقى النجوم المشاركين في بطولة العمل، المسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.


يذكر أن  أخر أعمال شيري عادل الدرامية مسلسل في بيتنا روبوت 2، الذي تم عرضه في سباق رمضان الماضي، وهو من تأليف عمرو وهبة، وبطولة هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، دنيا سيف أوتاكا، طه دسوقى، مي دياب و إخراج أسامة عرابي.


وأخر أعمالها السينمائية  فيلم للإيجار الذي عرض العام الماضي 2021، وظهرت خلاله كضيفة شرف، والعمل كان من بطولة خالد الصاوي، محمد سلام، ياسر الطوبجي، وآخرين، ومن تأليف وإخراج إسلام بلال، وإنتاج محمد دياسطي.


أما عن أخر أعمال مايان السيد الدرامية فقد شاركت فى مسلسل  "الاختيار 3"، المسلسل بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد بدير، محمد رياض، جمال سليمان، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبدالغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى ومحمود البزاوي، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة