نوع نادر من السرطان
نوع نادر من السرطان


عروسة أمريكية تكتشف إصابتها بنوع نادر من السرطان

أمنية شاكر

الخميس، 27 أكتوبر 2022 - 11:17 م

وجدت كورتني ويلسون، من ليدز، بالمملكة المتحدة، انتفاخًا في رقبتها، وعندما خضعت «كورتني» للفحص في مارس، أخبرها الأطباء أن الكتلة المتضخمة مجرد تورم في العقد الليمفاوية، لكن الكتلة نمت وازداد حجمها وأصبحت مؤلمة، لتكتشف بأنها مصابة بنوع نادر من السرطان.

ذهبت إلى أخصائي أخبرها أنه قد يكون سرطانًا، حينها ابتعدت «كورتني» عن العمل وقضت الوقت مع أحبائها الذين ساعدوها على التكيف مع ما قد تواجهه، بحسب إندبنديت.

كما تحدثت «كورتني» إلى خطيبها لتخبره أنها تريد الزواج قبل أن تبدأ أي علاج، وبعد ترتيب زفافها على شريكها ليام كالدر، في غضون 5 أسابيع فقط، أخبر الأطباء «كورتني» أن النتوء غير سرطاني.

لكن اكتشفت العروس الجديدة كتلة أخرى على رقبتها، تم تشخيص إصابتها بسرطان «هودجكين» الغدد الليمفاوية في اليوم السابق لعيد ميلادها الثامن والعشرين.

فيما يتطور المرض، الذي يمثل أقل من 1% من جميع حالات السرطان الجديدة، في شبكة الأوعية والغدد المنتشرة في جميع أنحاء الجسم.

وفقًا لـ NHS، يمكن أن يتطور في أي عمر، ولكنه يؤثر في الغالب على الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و40 عامًا والذين تزيد أعمارهم عن 75 عامًا.

بعد قبول تشخيص الصدمة، انتقلت «كورتني» لتيك توك لمشاركة تجربتها في محاولة لتشجيع الآخرين على التحقق من كتلهم والثقة في مشاعرهم الغريزية.

وبعد قبول تشخيص الصدمة، انتقلت «كورتني» لتيك توك لمشاركة تجربتها في محاولة لتشجيع الآخرين على التحقق من كتلهم والثقة في “مشاعرهم الغريزية.

اقرأ أيضا | بحة الصوت أبرز العلامات لسرطان الغدة الدرقية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة