دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم


دنيا سمير غانم تدعو لوالديها يوم الجمعة

زينب عبد العزيز

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 - 02:41 م

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورة لوالديها مطالبة جمهورها ومتابعيها بالدعاء لهما في يوم الجمعه، وذلك من خلال صورة قامت بنشرها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".. وعلقت دنيا سمير غانم قائلة:"اللهم الجنة دارًا ومقامًا ولقاًء". 

اقرأ أيضاً| علا رامي بطلة مسرحية «شفيقة المصرية»

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، أن تشكر أستاذتها الدكتورة نوال الدجوي، للوقوف بجانبها وحضور عرضها المسرحي لمسرحية "أنستونا"، وأعربت دنيا سمير غانم، عن سعادتها بعد تواجد أستاذتها في العرض المسرحي.

حيث نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عدة صور تجمعها بإستاذتها الدكتورة نوال الدجوي، وعلقت قائلة:" الصور دى من أهم الصور المعبرة في حياتي ‎لإني متصورة مع الأم والأستاذة المربية الفاضلة د.نوال الدجوي أو زي ما اتعودنا نقول لها ماما نوال".

وتابعت دنيا حديثها قائلة: "لما كنت في أولى حضانة مدرستي هي اللي اكتشفت إني بعرف أغني وكانوا كل مدرسين الموسيقى مهتمين أنهم يخلوني أغني كل سنة في حفلة المدرسة وكانوا بابي ومامي بيجوا ويتفرجوا عليا وكانت دي من أجمل ذكرياتي اللي استرجعتها إمبارح لما كنتي حضرتك بتتفرجي عليا وأنا بمثل على المسرح".

وأختتم دنيا سمير غانم قائلة:" وجملة حضرتك ليا بعد العرض إنتي هتخليني أهتم أكثر بالمواهب الصغيرة في المدرسة عشان يكونوا زيك، ‎أنا بشكرك جدًا على كل حاجة زرعتيها فيا من زمان بطريقة مباشرة أو غير مباشرة،‎ حضرتك والأم الثانية لينا ميس منى الدجوي رمز للرقي والشياكة وصديقتي وزميلتي إنجي منصور ‎حقيقي نورتوني وأثرتوا فيا آوي وبحبكوا أوي".

وتضم مسرحية «أنستونا» عددًا كبيرًا من الفنانين، أبرزهم بيومي فؤاد، كريم عفيفي، وسامي مغاوري، وهي من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال، ومن المقرر أن تكون أغاني المسرحية من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن توزيع النابلسي وأحمد وحيد كينج.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة