الفنانة درة
الفنانة درة


درة تكشف سبب رفض والدها دخولها الفن

حسين دسوقي

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 - 03:48 م

حلت  الفنانة درة ضيفة ببرنامج «حبر سري» والمُذاع عبر فضائية القاهرة والناس، وتحدثت عن عدد من خبايا وتفاصيل حياتها، كما كشفت عن رأيها في الفنان محمد رمضان، حيث شاركت معه في تجربة تمثيلية سابقة وهي مسلسل نسر الصعيد، والمعروف عن درة اللباقة وحسن اختيار الكلمات، فهي تتمتع أيضًا بذوق متفرد في اختيار ما ترتديه في كل مناسبة، فيمكن وصفها بأيقونة الجمال والشياكة، ومن خلال التقرير التالي نستعرض لكم أبرز تصريحاتها والتي جاءت كالتالي:

اقرأ أيضاً| أكرم حسني يطرح بوستر مسرحية «حتى لا يطير الدكان»

قالت: «والدي كان رافض دخولي الفن وكان متخوف من الموضوع، وأنا نشأت في منزل يحب الطرب والروايات والسينما والمسرح».

أكدت الفنانة  درة، أن محمد رمضان نجم وسوبر ستار في المجال الفني ولا يستطيع أحد أن ينكر قيمته كفنان كما لا تستطيع أن تقيمه كفنان، قائلة: "مليش أني أقيم شعبية حد من زملائي وهو نجم وسوبر ستار ومنقدرش ننكر ده، وده شكل الشخصية بتاعته".

وأوضحت النجمة درة أن محمد رمضان له جمهوره واختار طريقة تعامله الحالية في السوشيال ميديا وهو حر في ذلك، وعن تقييم أعماله الفنية، قائلة: «طبيعي النجم يعمل حاجة تضرب قوي وحاجة تبقى مش قوية والتوفيق من عند الله وهذا لا يدينه».

وتابعت: «تصرفات محمد رمضان الشخصية حاجة متخصنيش في شيء طالما لم يؤذيني في شيء، ومش براقب مين شعبيته قلت وشعبيته زادت والنجاح مش سهل الوصول له».

وأشارت إلى أن والدها كان رافضًا دخولها المجال الفني وأقنعته بسياسة المراحل ورفضه لدخولها الوسط الفني ليس كرها للفن ولكن خوفا عليها، موضحة: "والدي كان رافض دخولي الفن وكان متخوف من الموضوع وأنا نشأت في بيت يحب الطرب والروايات والسينما والمسرح".

وأضافت درة أن والدها اقتنع بعملها بعد أن بدأت تنجح من خلال أعمالها الفنية، متابعة: "لما بدأت انجح والناس بتحبني وشغلي جيد اطمن أكثر وهو كان واثق فيا وبقى فخور بيا، وحب مسلسلات آدم والعار وسجن النسا والريان".

 

وأوضحت الفنانة التونسية أن مسلسل العار وش السعد عليها وقدمها بشكل مختلف للمجتمع المصري ثم بعده مسلسل "سجن النسا"، وانطلقت في العمل الفني، مؤكدة أنها اشتغلت معظم الوقت مع زملاء ليس لها علاقة صداقة بهم ولكن بحكم أعمالها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة