تيسير فهمى
تيسير فهمى


نقل تيسير فهمى إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية طارئة

أحمد السنوسي

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 - 04:54 م

تعرضت الفنانة تيسير فهمى، خلال الساعات الماضية، لوعكة صحية مفاجئة، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، وتجري تيسير فهمى، حاليًا الفحوصات والتحاليل الطبية، حتى يتعرف الأطباء على كافة تفاصيل حالتها الصحية وما تمر به حاليًا.

وكانت تيسير فهمىتيسير فهمى، كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، منشورًا جاء فيه: ادعو لي، ولم تكشف عن أي تفاصيل لحالتها، وعلى الفور انهالت عليها التعليقات بالدعاء بالشفاء العاجل.

وسبق، وأعلنت تيسير فهمى، تعافيها من فيروس كورونا، مشيرةً إلى أن حالتها الصحية تحسنت بشكل كبير، إذ قالت تيسير فهمي: الحمد الله، حالتي أحسن، والأعراض اللي كانت عندي خفت، والدكتور قالي مش محتاجة تعملي مسحة طبية.

ويذكر أن تيسير فهمي، شاركت في مسلسل بفعل فاعل، الذي عرض عام 2012، ودارت أحداثه حول عبير التي  تكتشف بالصدفة خيانة زوجها الذي يعيش بمبدأ الغاية تبرر الوسيلة لمصر، حيث يتورط في العمل جاسوسًا لدى إحدى الجهات الأجنبية ويساعد في القيام ببعض الأعمال ضد وطنه ما يضطرها إلى إبلاغ السلطات المختصة التي تراقبه لكشف تفاصيل خيانته، وضم العمل العديد من الفنانين، منهم، تيسير فهمي، ياسر جلال، تامر هجرس، أشرف طلبة، وهو من تأليف منى رجب، وإخراج تيسير عبود.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة