الفنان أحمد كامل
الفنان أحمد كامل


غداً.. أحمد كامل يحيى حفلاً على مسرح ساقية الصاوى

زينب عبد العزيز

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 - 05:13 م

يحيي الفنان أحمد كامل حفلا غنائيا بقاعة النهر بساقية الصاوى، غداً السبت، فى تمام الساعة السابعة مساءً، ويقدم خلالها باقة متنوعة من أغانيه الذى اشتهر بها.
 
يذكر أن آخر أغانى أحمد كامل أغنية حملت اسم "أكتر من السكوت".

وحققت أغنية "أكتر من السكوت" الجديدة لـ"أحمد كامل"، نجاحًا كبيرا جداً عبر القناة الرسمية الخاصة به على موقع “اليوتيوب”، وذلك مع اقترابها من المليون مشاهدة.
 
وتقول كلمات الأغنية: “وماكفاكيش دلوقتي إني خلاص وحيد .. ايه بيننا ينفع يبقى اكتر م السكوت .. من يوم ما سيبتك وانتي شاغلك اني عايش”.

ولا اللي يمشي وتكرهيه لازم يموت .. وماكفاكيش دلوقتي اني خلاص وحيد .. ايه بيننا ينفع يبقى اكتر م السكوت .. من يوم ما سيبتك وانتي شاغلك اني عايش .. ولا اللي يمشي وتكرهيه لازم يموت".

أكتر من السكوت" لـ أحمد كامل، كلمات مصطفى ناصر، الحان احمد كامل وخالد عصام، توزيع إسلام الأزرق.
 
يذكر أن طرح الفنان أحمد كامل أغنيته الجديدة مراسيل عبر موقع الفيديوهات الشهير “ يوتيوب" .
 
أغنية مراسيل لـ أحمد كامل تمكنت من الدخول الى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع يوتيوب بعد طرحها بـ18 ساعة فقط .
 
أغنية مراسيل حصدت ما يزيد عن 200 ألف مشاهدة، وهو ما جعلها تحتل المرتبة الثامنة ضمن قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر عبر موقع يوتيوب. 

ويعد أحمد كامل من أكثر المطربين الشباب فى مجال المزيكا البديلة بمصر، تحقيقًا لمشاهدات عالية لأعماله الغنائية، وعرف بلقب "ابن الليل" نظرًا لأغنيته الشهيرة "يا ليل" التى ظهرت العام الماضى وكسرت مشاهداتها حاجز الـ12 مليونا، وحقق انتشارًا واسعا مؤخرًا بأحدث أغنياته"، كما قدم من قبل أحمد كامل أغنية "أنا رايح" وكانت الأغنية الرسمية لمسلسل شديد الخطوره للفنان أحمد العوضى والفنانة ريم مصطفى، والذى يحقق نجاحا منذ عرض حلقاته الأولى على منصة watch it.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة