لقطة من الحفل
لقطة من الحفل


صابرين النجيلي تبدأ أولى حفلات الليلة التاسعة لمهرجان الموسيقى العربية

أحمد السنوسي

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 - 09:00 م

يواصل مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في دورته الـ31، بـ4 حفلات في القاهرة، والإسكندرية، ودمنهور.

بدأت الفنانة صابرين النجيلي في تقديم حفلها الغنائي بأغنية "برهوم حاكيني" كما تقدم باقة من الأغنيات منها "يا أغلي اسم في الوجود، يعني وبعدين، الشاب الأسمر".

ومن المنتظر أن يقدم الفنان اللبناني عاصي الحلاني، حفلاً غنائيًا، على مسرح النافورة، بمصاحبة فرقة الحفني، وبقيادة المايسترو هشام نبوي، ويسبقه فاصلا للفنان أمجد العطافي والمطربة صابرين النجيلي.

وانطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

ومن المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. وتضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

ويشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.

اقرأ أيضا | شادى شاش كبيرًا للمذيعين بقناة «Extra News»

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة