شيرين ومصطفى كامل
شيرين ومصطفى كامل


مصطفى كامل يكشف تطورات حالة شيرين.. ودور أنغام مع أسرتها

محمد طه

السبت، 29 أكتوبر 2022 - 09:59 ص

وجه مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، الشكر للفنانة أنغام على دورها الإنساني في أزمة شيرين عبد الوهاب.

وقال مصطفى كامل: "أنغام محتوية أسرة شيرين بشكل كبير، بالإضافة إلى الفنانة غادة عبدالرازق، وغيرهم من الفنانين الذين يقومن بدور إنساني وداعم للمطربة شيرين".

إقرأ أيضا - قبل عرضه الليلة.. تفاصيل مسلسل «إيجار قديم»

وكشف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، على قناة mbc مصر، أن شيرين عبدالوهاب ردت على مدير أعمالها ميمي فؤاد من خلال الهاتف، وطلبت منه أن يرسل لي بوكية ورد.

وتحدث عن تطورات حالتها الصحية قائلا: "شيرين في حالة استشفاء وتمر بحالة جيدة، ونتمنى عودتها"، موجها رسالة لسها: ""انتي وردتنا وربنا يقومك بألف سلامة وتقابلك النقابة والشعب المصري والعربي بالورود".

وكانت شيرين عبد الوهاب تعرضت في الفترة الأخيرة لأزمة كبيرة بعدما أدخلها شقيقها محمد عبد الوهاب لمستشفى أمراض نفسية في مصر الجديدة، للعلاج من الإدمان، وذلك بعدما اصطحبها شقيقها محمد، لإحدى المستشفيات لتلقي العلاج فيه.

وفي سياق متصل، أصدر المستشار ياسر قنطوش بيانا صحفيا خلال الأيام الماضية أكد فيه أن موكلته الفنانة شيرين عبد الوهاب مازالت تتلقى العلاج اللازم لها داخل مصر ولن تسافر لخارج البلاد.

وجاء نص بيان ياسر قنطوش كالتالي: "هام جداً الفنانة شيرين لم تغادر مصر للعلاج وهي مازلت داخل مصر وبصحة جيدة وكل ما يتم تداوله من أخبار غير صحيح".

ووجه محامي شيرين رسالة للصحفيين قائلا: "ارجوا من الساده الصحفيين تحري الدقة فيما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والرجوع لنا مسبقاً قبل نشر أي خبر يتعلق بالفنانة شيرين عبد الوهاب وشكرا المستشار ياسرقنطوش".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة