الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


السيسي: «لو سعرت الكهرباء على التسعير الحقيقي ممكن تدفع أكتر من كدة 10 مرات»

حامد عبدالحليم

السبت، 29 أكتوبر 2022 - 12:24 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إن الدولة لو سعرت الكهرباء على التسعير الحقيقي ممكن تدفع أكتر من كدة 10 مرات، وانتوا بتضيعوا وقت كبير وفرصة كبيرة، واتصور أن التحدي والأزمات يولد منها الفرص. 

 

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة، للمستثمرين: الدولة المصرية بتتحرك وبتفتح الباب على آخره، وآليات العمل والحوكمة مش زي ما إحنا عاوزين في مصر، والسبب اتكلمنا وقلنا في المؤتمر الاقتصادي مش عاوزينكم تعانوا منه، وكلنا مع بعض ويهمنا البلد تطلع لقدام.

 

جدير بالذكر أن هناك عدد كبير من المستثمرين ورجال الأعمال العرب والأجانب، وعدد من أعضاء الغرف التجارية والصناعية، وممثلو البعثات الدبلوماسية لدى جمهورية مصر العربية ورجال الأعمال ومجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية وممثلو قطاع البنوك والكيانات الاقتصادية وأعضاء الحكومات لعدد من الدول الشقيقة والصديقة، يشاركون حاليا في الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة، المنعقد بالقاهرة.

 

بدأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، جولة تفقدية بالمعرض الدولي الأول للصناعة، على هامش افتتاح أولى مشروعات المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ"، وتدشين عدد كبير من مشروعات المبادرة.

 

جاء ذلك خلال الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة الذي تنطلق فعالياته بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، افتتاح أولى مشروعات المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ"، وتدشين عدد كبير من مشروعات المبادرة، وذلك خلال الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة، الذي تنطلق فعالياته، غداً، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

اقرأ أيضًا| بث مباشر.. انطلاق الملتقى والمعرض الدولي للصناعة بحضور الرئيس السيسي

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة