شيكابالا
شيكابالا


تفاصيل جلسة شيكابالا مع لاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر 

الخطيب جمال

السبت، 29 أكتوبر 2022 - 12:56 م

حرص محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع لاعبي الأبيض عقب خسارة لقب السوبر بعد الهزيمة من الأهلي مساء الأمس.

وطالب قائد الفريق اللاعبين بعدم التأثر بالخسارة من الأهلي، وشدد في حديثه أن الهزيمة في السوبر المحلي ليست نهاية المطاف وأن الزمالك بطل الدوري والكأس.

وأكد شيكابالا على ضرورة غلق صفحة مباراة السوبر المحلي، وضرورة التركيز في الفترة المقبلة لأن الفريق ينافس على بطولات الدوري والكأس ودوري أبطال أفريقيا، ولابد من بذل أقصى جهد للفوز بالثلاث بطولات ولا يزال المشوار طويل أمامهم.

وفي سياق أخر تعود إلى القاهرة اليوم السبت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قادمة من الإمارات بعد خوض مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي التي أقيمت بالأمس على ملعب هزاع بن زايد

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك تدريباته غدا الأحد للقاء إنبي المرتقب المقرر له يوم الأربعاء المقبل باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك خسر لقب السوبر بعد الهزيمة أمام الأهلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس.

وسيبدأ الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا في علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في لقاء الأهلي لتلافي تكرارها في مباراة الدوري المقبلة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة