إنتر ميلان
إنتر ميلان


إنتر ميلان يستدرج سامبدوريا لمواصلة انتصاراته في الدوري الإيطالي 

هبة سلامة

السبت، 29 أكتوبر 2022 - 01:04 م

يلتقي فريق إنتر ميلان الإيطالي، نظيره سامبدوريا، في المباراة المقرر إقامتها، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ويملك فريق إنتر ميلان في رصيده 21 نقطة، يحتل بها المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما يأتي فيورنتينا في المركز الثامن عشر برصيد 6 نقاط.

ويسعى النيراتزوري لمواصلة انتصاراته في الكالتشيو، بعدما خطف فوز ماراثوني على نظيره فيورنتينا، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2022-2023.

وواصل إنتر ميلان انتصاراته في الكالتشيو، بعدما حقق فوزًا مستحقًا على ساليرنيتانا بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويخوض إنتر ميلان مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل لدور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعد فوزه العريض على ضيفه فريق فيكتوريا بلزن التشيكي، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة.

وعزز إنتر ميلان وصافته لجدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 10 نقاط، ليودع رسميًا برشلونة بطولة دورى أبطال أوروبا، بينما بقى فيكتوريا بلزن دون رصيد من النقاط. 

وقد استقر الإيطالي سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان على التشكيل الذي سوف يقود به اللقاء أمام سامبدوريا وهو كالتالي :

في حراسة المرمى: هاندانوفيتش

خط الدفاع: باستوني – دي فري – شكرينيار
خط الوسط: بيريشيتش- بروزوفيتش – تشالهان أوغلو – باريلا – دارميان
في الهجوم: مارتينيز – دجيكو

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي :

تذاع مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي علي قناةAD SPORTS Premium 1

اقرأ أيضًا: إنتر ميلان يضرب فيكتوريا بلزن برباعية ويتأهل لثمن نهائي الأبطال

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة