الصادرات
الصادرات


شعبة الأدوات المنزلية: نشتري المسطرة والأستيكة وعلب الكبريت بالدولار| فيديو

محمد حسنين

السبت، 29 أكتوبر 2022 - 08:00 م

أكد فتحى الطحاوي نائب رئيس شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية، أن المؤتمر الاقتصادي فتح موضوعات كثيرة ستخدم الصناعة والاقتصاد، موضحًا أن الدولة تتخذ القرارات المهمة التى تخدم الصناعة، ولكن المشكلة فى العاملين بالجهات الإدارية.

وأضاف رئيس شعبة الأدوية المنزلية، خلال حواره ببرنامج "من أول وجديد" المذاع على قناة "الحدث اليوم" تقديم الإعلامية نيفين منصور، أن تعدد الجهات من أجل الحصول على خدمة خاصة بالإجراءات الاقتصادية، تكون مشكلة، ففى حالة وجود كل شئ فى مكان واحد سيسهل الكثير على رجال الصناعة. 

اقرأ أيضا | شعبة الأجهزة: الأسعار ارتفعت 30% ونقص حاد في مستلزمات الإنتاج| فيديو


ولفت إلى أننا فى حاجة لتصنيع ما نقوم باستهلاكه، حتى نوفر الدولار الذى نشتري به الأشياء من الخارج، معلقًا: "بنشتري الأدوات المكتبية من الخارج، المسطرة والأستيكة، وإيه المشكلة فى تصنيعها محليًا، بنجيب لعب أطفال كمان من الخارج، والأستك البلاستيك وعلب الكبريت".

وتابع: "لو صنعنا فى الداخل، هنوفر الدولار الذى يأتى من قناة السويس، والسياحة والعاملين فى الخارج وسيتم شراء مواد خام بها ونصنعها وبعد ذلك نصدرها".  

وأشار إلى أن "الكثير يعلق المشكلات على عقدة الخواجة وهذا كلام فارغ"، كاشفا أن المصريين الآن يشترون الأدوات المنزلية من المصانع المحلية، وذلك بسبب الجودة المميزة والسعر".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة