اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد
اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد


افتتاح 3 مصانع عملاقة لإنتاج الإطارات ببورسعيد ديسمبر المقبل| فيديو

مصطفى أحمد

السبت، 29 أكتوبر 2022 - 11:23 م

 

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن المحافظة تشهد طفرة صناعية كبيرة، بفضل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحا أن الرئيس السيسي وجه بتحويلها إلى محافظة صناعية.

وأضاف محافظ بورسعيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم إنشاء أكثر 112 مصنعا في أقل عامين، لافتا إلى أنه خلال 7 سنوات تم تزويد المنطقة الصناعية بـ 164 مصنعا بجميع أنواع الصناعات.

ولفت إلى أن صناعة السيارات جديدة على مصر، مشيرا إلى أنه كان يوجد بعض العقبات وتم العمل على حلها بتوجيهات من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء وبالتعاون مع المستثمرين.

كما أكد أن هناك دعما غير محدود من الرئيس السيسي للصناعة، قائلا: «مصر صناعيا ولدت انهاردة، والخير كله جاي لمصر على إيد الرئيس السيسي وشباب مصر».

وأوضح الغضبان، أنه يتم العمل على تسهيل المعوقات التي تواجه المستثمرين ورجال الصناعة، مشددا على أن الرئيس السيسي يشجع الاستثمار والصناعة المحلية، كما سيتم افتتاح 3 مصانع عملاقة في شهر ديسمبر في مجالات الإطارات لدعم الاستثمار القومي في محافظة بورسعيد، حيث تم تحويل بورسعيد إلى من مدينة تستورد إلى تصديرية وفقا للتوجيهات الرئاسية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة