موضوعية
موضوعية


مواصلة أعمال النظافة والإنارة العامة وشفط مياه الأمطار بالإسماعيلية 

محمد عبادي

الأحد، 30 أكتوبر 2022 - 01:07 ص

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير بمتابعة أعمال النظافة العامة بقطاع تل البلد، الحمادة، السلام المحطة، قرية القصاصين القديمة، قرية الظاهرية، قرية الملاك، قرية الجزيرة الخضراء، وقرية أبوعاشور، حيث تم رفع ١٠٠طن قمامة ومخلفات.


يأتي ذلك بناءً على توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بشأن المتابعة المستمرة للخدمات المقدمة للمواطنين وضرورة رفع كفاءتها.

اقرأ أيضا  |   تطوير المرأة للقيادة.. ندوة المجلس الإقتصادي بغرفة الإسماعيلية التجارية 

وفي سياق متصل، قام قسم الكهرباء بصيانة ٤٠ كشاف. 

وتم متابعة أعمال شفط مياة الأمطار من قرية أبوعاشور وقرية الظاهرية وقرية الجزيرة الخضراء.

وفي مركز ومدينة أبوصوير قام قسم الكهرباء بتركيب ٩٠متر أسلاك معزولة بعزبة أبوجازية. 


كما تم صيانة وإصلاح كشافات إنارة بعزبة السلام ومدخل أبو راجح، كما تم تم زرع ٤ أعمدة بتوابع المدينة.


وفى سياق مختلف تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية أعمال الإصلاح التي تجري بمدينة المستقبل منذ الأمس لإصلاح الكسر المفاجئ بخط مياه الشرب ٦٠٠مم، ووجه بتوفير سيارات لنقل المياه للمواطنين في عدة أماكن كما وجه بسرعة الانتهاء من الأعمال تخفيفًا على المواطنين. 

و أعلن اللواء عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، صباح اليوم، الانتهاء من أعمال إصلاح خط مياه الشرب ٦٠٠مم بمدينة المستقبل في الإسماعيلية، وإعادة ضخ المياه ووصولها إلى جميع المناطق بمدينة المستقبل. 


وأشار رئيس الشركة، إلى أنه تم التحرك الفوري والسريع واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإصلاح الكسر المفاجىء نتيجة زيادة الضغوط، وأدى إلى انقطاع المياه عن مدينة المستقبل، وتكوين الفرق الفنية من مهندسين وفنيين وتسخير كافة الإمكانيات بالشركة من سيارات ومعدات على مدار الساعات الماضية، ومواصلة العمل على مدار الساعة دون انقطاع، وتم التعامل مع الموقف بكل دقة وسرعة. 
 
وأضاف، أنه تخفيفًا على المواطنين وعدم تأثرهم بانقطاع الخدمة لفترات طويل، فقد قامت الشركة بتوفير سيارات مياه الشرب بالمدينة لسد احتياجات المواطنين من المياه لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح. 

وأشار رئيس الشركة إلى الجهود المبذولة من أجل الانتهاء من أعمال الإصلاح في وقت قياسي وعودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع، مؤكدًا أن خدمة الخط الساخن ١٢٥ تتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار ٢٤ ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن أو من خلال خدمة الواتساب على الرقم ٠١٢٠٦٦٦٦٢٤٠ وكذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة