أرشيفية
أرشيفية


ضبط 33 ألف «كيس» أدوية مجهولة المصدر في القاهرة 

باسم دياب

الأحد، 30 أكتوبر 2022 - 11:57 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة، من ضبط كمية كبيرة من الأدوية الطبية مجهولة المصدر بقصد الإتجار. 

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة إخطارًا يفيد بتمكن إدارة مباحث التموين بقيادة اللواء علي نور الدين مدير الإدارة من ضبط مالك مخزن بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة وبحوزته كميات من الأدوية مجهولة المصدر.

واستكمالاً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف مالك مخزن بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة وبحوزته كميات من الأدوية مجهولة المصدر وعدد من الأجهزة الإلكترونية الغير مصرح بتداولها، والذى أقر بتحصله على المضبوطات من (أحد الأشخاص).

وعقب تقنين الإجراءات، تم إستهداف الأخير وأمكن ضبطه وبحوزته (10 هاتف محمول "صغير الحجم" - مبلغ مالى - هاتف محمول) حال إستقلاله إحدى السيارات.

وبمواجهته قرر بتحصله على تلك المضبوطات من (مالك شركة لتسويق الخدمات الإعلانية - كائنة بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة).

وعقب تقنين الإجراءات، تم إستهداف المذكور وأمكن ضبطه حال تواجده بالشركة المشار إليها وبحوزته (مبالغ مالية عملات "أجنبية ومحلية" - سيارة - 2 هاتف محمول - 2 ساعة ماركات مختلفة).

كما تم بإرشاده ضبط كمية من الأدوية بمخزن مستأجر بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة عبارة عن (33560 كيس من أدوية جميعها مجهولة المصدر وغير مصرح بها من الجهات المختصة).

وبمواجهته إعترف بحيازته للمبالغ المالية المضبوطة من العقاقير الطبية بقصد الإتجار والمبالغ المالية من متحصلات تجارته وكذا الإتجار فى النقد الأجنبى خارج السوق المصرفي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا| ضبط صاحب محطة وقود باع 10 آلاف لتر بنزين وسولار في السوق السوداء

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة