مسلسل ألف ليلة وليلة
مسلسل ألف ليلة وليلة


بداية تصوير «الف ليلة وليلة» في مدينة الإنتاج الاعلامي والعرض رمضان 2024

سلمى خالد

الأحد، 30 أكتوبر 2022 - 03:30 م

بدأ اليوم تصوير المسلسل الرمضاني «ألف ليلة وليلة» في مدينة الإنتاج الاعلامي وجمعت المشاهد التي تم تصويرها بين النجوم ياسر جلال وياسمين رئيس.. المسلسل تنتجه شركة اروما ستوديوز - تامر مرتضى- وميديا هابن.
أقرأ أيضاً| الثلاثاء.. انطلاق حفلات الفرقة القومية للموسيقى الشعبية على مسرح البالون

ويشارك ياسر جلال في بطولة مسلسل ألف ليلة وليلة، كل من ياسمين رئيس، شيري عادل، نور اللبنانية، مايان السيد، عمرو عبدالجليل، سامي مغاوري، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري، من إنتاج شركة ميديا هب السعدي وجوهر وشركة أروما ،  وسيتم عرضه في الموسم الرمضاني بعد القادم موسم 2024، هذا هو التعاون الرمضاني الثاني على التوالي بين نور وتامر مرتضى بعد مسلسل راجعين يا هوا والذي تم عرضه في رمضان الماضي.

يذكر أن النجم ياسر جلال،  تعاقد مؤخراً، على بطولة مسلسل قصير بعنوان «علاقات مشروعة»، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية الشهيرة، في موسم رمضان 2023.

وحقق ياسر جلال في الموسم الرمضاني نجاحًا كبيرًا بمسلسل «الاختيار 3»، والذي جسد خلاله شخصية "الرئيس عبدالفتاح السيسي"، أثناء فترة توليه مسؤولية وزارة الدفاع في فترة الحكم الإخواني الإرهابي على مصر.. مسلسل «الإختيار» من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وشارك فيه أحمد السقا، كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وحقق المسلسل نجاح كبير ومشاهدة عالية وقت عرضه.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة