عبد الله جمعة
عبد الله جمعة


الزمالك يجهز عبد الله جمعة للمشاركة في لقاء إنبي

الخطيب جمال

الأحد، 30 أكتوبر 2022 - 03:38 م

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تجهيز عبد الله جمعة الظهير الأيسر للمشاركة في مباراة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك في ظل الإصابة التي يعاني منها أحمد فتوح بكدمة في وجه القدم، وتعرض لها خلال مباراة الأهلي الأخيرة في السوبر المحلي، التي أقيمت بالإمارات.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة إنبي المقبلة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد المقاولون العرب.

وكانت بعثة الفريق الأبيض وصلت إلى القاهرة مساء الأمس قادمة من الإمارات بعد خوض مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، والتي فاز فيها الفريق الأحمر بثنائية دون رد.

ومن المقرر أن يعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين للحديث عن المباراة المقبلة أمام الفريق البترولي وشرح خطة الإستعدادا للقاء المرتقب.

وفي نفس الوقت سيحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في لقاء الأهلي الأخير لتلافي تكرارها في اللقاء المقبل أمام إنبي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة