صورة من المباراة
صورة من المباراة


جدول الدوري الإنجليزي.. آرسنال يستعيد الصدارة من مان سيتي وليفربول في النفق المظلم

رياض محمد جعيصة

الأحد، 30 أكتوبر 2022 - 08:28 م


انتهت منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي اليوم الأحد، بعد انتهاء فوز آرسنال على نوتنجهام فورست، وانتصار مانشستر يونايتد على وست هام يونايتد.

حقق نادي مانشستر يونايتد فوزا صعبا على وست هام يونايتد بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، ليرتقي الشياطين الحمر إلى المركز الخامس بعد رفع رصيده إلى 23 نقطة.

واكتسح آرسنال ضيفه نوتنجهام فورست بنتيجة 5-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات"، ليرفع رصيده إلى 31 نقطة، ويستعيد صدارة البريميرليج من مانشستر سيتي.

وكان مانشستر سيتي اقتنص صدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز على ليستر سيتي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كينج باور"، مساء أمس السبت.

وواصل ليفربول نتائجه السلبية في بطولة الدوري الإنجليزي وتعرض لخسارة جديدة أمام ضيفه ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد".

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 29 نقطة.

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الثالث برصيد 26 نقطة، ثم نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع برصيد 24 نقطة، ويليه مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 23 نقطة، ثم تشيلسي في المركز السادس برصيد 21 نقطة، ويليه فولهام بـ19 نقطة، ثم يأتي برايتون في المركز الثامن برصيد 18 نقطة، ويليه ليفربول في المركز التاسع برصيد 16 نقطة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة