السيد شمس الدين عضو مجلس النواب
السيد شمس الدين عضو مجلس النواب


نائب يثمن التكليفات الرئاسية بتوفير كل السلع للمواطنين بأسعار مناسبة

خالد العوامي- حسام صدقة

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 - 08:59 ص

أكد السيد شمس الدين عضو مجلس النواب أهمية القضايا التى استعرضها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال اجتماعه مع د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ود.على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.

وأشاد بالتكليفات الرئاسية للحكومة بتوفير كل السلع للمواطنين بأسعار مناسبة، كما أشاد شمس الدين في بيان له أصدره اليوم بتأكيد الرئيس السيسي على المحافظة على استمرارية المخزون الاستراتيجى من السلع الرئيسية ومتابعة أسعارها والحفاظ على استقرار موقف الأمن الغذائى للدولة وتلبية احتياجات كل المواطنين وإتاحة السلع في المنافذ الحكومية والتموينية على مستوى الجمهورية بأسعار مناسبة مع الالتزام بأحدث النظم والمعايير العالمية للتصنيع الغذائي لتلبية الاستهلاك والتصدير.


وطالب النائب السيد شمس الدين من د.مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء جميع المحافظين بالرقابة على الأسواق وأسعار السلع والقيام بجولات مفاجئة وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالفين والذين يقومون برفع اسعار السلع بدون أي مبرر موجهاً التحية والتقدير للرئيس السيسي على النجاحات الكبيرة التي حققها لمصر وشعبها فى كل ما يتعلق بملف الأمن الغذائي من خلال إطلاق العديد من المشروعات الزراعية القومية والعملاقة في جميع أنحاء البلاد.

وقال النائب السيد شمس الدين إن مصر حققت نجاحات مبهرة فى ملف الأمن الغذائي، مؤكداً أن جميع أنواع السلع متوفرة بالأسواق وبأسعار مناسبة من خلال المعارض التي تنظمها العديد من المؤسسات بالدولة لمواجهة ظاهرة ارتفاع السلع.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة