محمد زكي
محمد زكي


محمد زكي: اتحاد التعاوني الإنتاجي يدعم الصناعات الوطنية من خلال الورش الحرفية

وائل المزيكي- عواد شكشك

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 - 05:10 م

أكد محمد زكي رئيس قسم التسويق والمعارض باتحاد التعاوني الإنتاجي أن الاتحاد يساعد على دعم الصناعات الوطنية الكبيرة من خلال قيام الورش الحرفية والمصانع التعاونية الصغيرة بتوفير احتياجاتها من الأجزاء والمكونة المغذية لها.

وأضاف للدور الذي يلعبه هو دعم قدرة الاقتصاد المصري من خلال العمل على فتح الأسواق الخارجية أمام تصدير السلع والمنتجات الحرفية و تبني الآليات التي تساعد على ذلك.

وأوضح أن قطاع الأثاث والتجارة التعاوني يشارك بمعرض الأثاث المنزلي الاقتصادي الذكي بملتقي الصناعة الأول لعرض منتجات الجمعيات التعاونية لمساعدة الشباب المقبل على الزواج من خلال توفير الأثاث المنزلي بأعلى جودة وسعر اقتصادي يتناسب مع إمكانيات الشباب المادية وكسر حدة غلاء الأسعار التي يشهد سوق الموبيليا.

اقرا ايضا :القباج: إقامة معارض لتسويق المنتجات الحرفية لدعم الأسر الأكثر احتياجا

وأشار إلي أن الاتحاد الجمعيات التعاونية الإنتاجية الأثاث والتجارة إلى الانطلاق نحو آفاق جديدة من خلال التصدير للدول العالم ثقة بمنتجاتنا المتميزة ولتكون أحد مصادر العملة الصعبة للاقتصاد القومي الفترة المقبلة.

نوه إلى أن الجمعيات التعاونيات الإنتاجية تشارك بكافة المعارض الصناعات الحرفية التي يقيمها الاتحاد التعاوني وتلقي منتجاتها إقبالا كبيرا من الجمهور بمختلف الأعمار وأصبحت الجمعيات قبلة لكل أفراد الأسرة المصرية خاصة في المواسم والأعياد لما تقدمه تتناسب مع إمكانياتهم المادية.

واختتم حديثه أن الاتحاد يعمل كجهة الاشراف وتمويل علي الجمعيات التعاونية الإنتاجية قطاع الإنتاجي من خلال عدة مراحل منها تمويل حتى مليون جنيه كدعم للصناعة بفائدة ٥٪متناقصة وفترة سماح 6شهور للمتعثرين .

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة