صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


ضبط 20 طربة حشيش و 210 شريط ترامادول بحوزة عاطلين في بني سويف

حمدي علي

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 - 08:24 م

تمكنت الأجهزة الأمنية ببني سويف من ضبط عاطل وهو بحوزته كميه كبيره من المخدرات ومبلغ مالي حصيلة البيع بمركز أهناسيا غربي المحافظة .

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، من اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية، بقيام "بسام ع.م.ع" 33 عامًا، وشهرته "عصوة" مسجل شقي خطر، مقيم قرية منشأة الحاج، و"عبد الرحمن م.ح" 24 عامًا، وشهرته "عبده موته" عليه معلومات، مقيم قرية قلة بتسليم كمية من المخدرات على أحد الطرق الفرعية بمركز اهناسيا تمهيدا لتوزيعها على عملائهما، فأمر بسرعة ضبطهما.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من مباحث قسم اهناسيا بقيادة الرائد عمرو حسونة، رئيس المباحث، من إستهداف الشابين اثناء استقلالهما سيارة ملاكي حمراء اللون تحمل لوحات معدنية رقم "و م ف 7135" بطريق قرية منشأة الحاج التابعة لدائرة المركز، و بحوزتهما 20 طربة حشيش، و210 شريط ترمادول، وكمية من مخدر "الأيس" و البانجو، ومبلغ مليون و300 ألف و900 جنيهًا، وهاتف محمول.


وجرى إقتيادهما لمركز شرطة إهناسيا، والتحفظ على السيارة والمضبوطات وتحرير المحضر رقم 18785 لسنة 2022 جنح مركز إهناسيا، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
اقرأ أيضا | ضبط عاطل لسرقته «أجنبي» بالإكراه في عين شمس 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة