الشاعر مصطفى كامل
الشاعر مصطفى كامل


مصطفى كامل: هؤلاء فقط سيحصلون على تصريح الغناء

محمد عصام

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 - 09:07 م

كشف الشاعر مصطفى كامل "نقيب المهن الموسيقية":أن النقابة قررت توقيع عقوبة مالية على  المؤدي مروان بابلو بـ 50 ألف جنيه، بعد انفعاله على المسرح في آخر حفلاته على ستاد الهوكي، حيث احتد على أحد اعضاء فرقته الموسيقية، وقام بإلقاء المايك على الارض ومغادرة المسرح.

وأضاف كامل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج مصر جديدة ، الذي يبث على قناة ETC ، مساء اليوم الاثنين ، أن  مطربي الراب مضوا على تعهد بالالتزام بضوابط وقرارات النقابة.

وأوضح مصطفى كامل ، أن  كل من يستوفي الشروط سيحصل على تصريح بالغناء، من نقابة المهن الموسيقية".

وكانت قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الشاعر مصطفى كامل، تغريم مغني الراب عفروتو 100 ألف جنيه، لغنائه بفلاشة في مخالفة واضحة لقرارات الموسيقيين، التي وضعها مجلس النقابة في الأيام الماضية.

وقرر المجلس فرض غرامة على مروان بابلو 50 ألف جنيه لما بدر منه من تصرف غير لائق ويسئ للشكل العام لمنهنتنا وأمام الغير وما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي والذى أدى إلى استياء عامة الناس يؤدي للمعاقبة طبقا للمادة 12 من قانون 35 لسنه 1997.

كما قرر فرض غرامة 100 ألف جنيه للمؤدي أحمد محمد عبد المجيد وشهرته عفروتو لمخالفته قرار النقابه وإيقاف تصريحه لحين الحضور وسداد الغرامة والتوقيع والالتزام بتعليمات النقابة.

وتقرر استدعاء كافة مؤدي الراب ممن لم يتلزم بلحضور والمثول أمام مجلس نقابة المهن الموسيقية وتوقيع الالتزام والتعهد بكافه قرارات المجلس وذلك أسوة بشعبة الأداء الصوتي.

وقررت نقابة المهن الموسيقية مؤخرا وقف جميع مغني الراب، ومنهم ويجز، شاهين، أبيوسف، عفروتو، وغيرهم.

أقرأ أيضاً - صلاح عبدلله يتعرض لوعكة صحية مفاجئة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة