وكيل مديرية الصحة بالبحيرة يتفقد مستشفى أبوالمطامير
وكيل مديرية الصحة بالبحيرة يتفقد مستشفى أبوالمطامير


وكيل مديرية الصحة في البحيرة يتفقد مستشفى أبو المطامير المركزي

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 - 10:25 م

تفقد الدكتور حمودة الجزار وكيل مديرية الصحة بالبحيرة، مستشفى أبوالمطامير المركزي لمتابعة سير العمل بها، والاطمئنان على تواجد الفريق الطبي على رأس العمل.

اقرأ أيضا | انطلاق البرنامج التدريبي والتثقيفي لـ«مستقبل وطن» بأبوتشت في قنا

يأتى ذلك فى إطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية، وخاصة المستشفيات، للتأكد من انتظام سير العمل، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة، والاطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن.

وتفقد الجزار أقسام المستشفى المختلفة حيث قام بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ، وقام كذلك بالمرور على الحضانات وعناية الأطفال والعناية المركزة ووحدة الكلى وبعض أقسام الداخلي، حيث مر على المرضى المحجوزين بالمستشفى، والاطمئنان على حالتهم الصحية.

كما تأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والأكسجين، وانتظام العمل بجميع أقسام المستشفى.

وشدد وكيل مديرية الصحة على الطاقمين الطبي والإداري بالمستشفى على الإلتزام الشديد بوسائل مكافحة العدوى، وتوفير الواقيات الشخصية، ووجههم بضرورة الحرص على تقديم الخدمات بشكل لائق وجيد، وعدم تحمل المرضى لأي تكلفة خارجية، وخاصة مرضى الطوارئ، والعمل على راحة المرضى وتسخير جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى.

وجاء المرور فى وجود الدكتور شعبان أبوطالب القائم بتسيير أعمال المستشفى والفريق المعاون له، والدكتور عصام الشيخ مدير الإدارة الصحية بأبوالمطامير، والدكتور كريم العبد مدير ادارة التخطيط الإستراتيجى بالمديرية.

وفى نهاية جولته التفقدية للمستشفى، وجه الجزار العاملين بالمستشفى على ضرورة العمل بجد وإخلاص، وحثهم على بذل مزيد من الجهد، والإهتمام بتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة