كولر
كولر


أسامة حسني: كولر طوَّر مستوى اللاعبين والسوبر سيعطيه دفعة للقادم

حسام عبدالعظيم

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 - 11:36 م

يرى أسامة حسني نجم النادي الأهلي السابق، أن فريق الكرة بالنادي مر بأوقات صعبة في نهاية الموسم الماضي، موضحًا أن أهم قرار لمجلس الإدارة هو إراحة اللاعبين وهو ما أنعكس ايجابيًا على المستوى الفني.

وأضاف حسني في تصريحات تليفزيونية: "اراحة اللاعبين منحت كولر أفضلية، لأن مهما كان المدرب مميز فكان يحتاج لاعبون جاهزين من الناحية البدنية، لذلك بداية كولر المميزة ساهم فيها حصول اللاعبين على راحة كافية قبل بداية الموسم".

وتابع: "الأهلي لم يحصل على فترة اعداد منذ 3 سنوات، وأهم مكاسب كولر أنه أشعل المنافسة بين الاعبين لحجز مكان أساسي في التشكيل، كما انه أعاد لاعبين للصورة مثل محمود متولى وكريم فؤاد وتوظيفه في مركز الجناح بدلا من الظهير الأيمن".

وواصل: "هناك لاعبون ظهروا بصورة مثالية مثل طاهر محمد طاهر، كولر نجح في تطوير مستوى بعض اللاعبين، خاض خمس مباريات وفاز بهم، وبطولة السوبر يتمنحه الثقة في قادم الاستحقاقات".

وأكمل تصريحاته: "الأهلي يملك ثلاثي هجومي مميز مثل شادي ومحمد شريف وحسام حسن، واللاعبين الثلاثة يحتاجهم كولر، بالنسبة لشادي باعتبار أنه حصل على الفرصة الأكبر أكثر ما يميزه أنه مشاغب على مرمى المنافس ويميل للأطراف ما يعطى كولر مرونة تكتيكية".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة