أرشيفية
أرشيفية


اليوم.. صرف معاشات نوفمبر بالمنحة الاستثنائية لأكثر من 10 ملايين مستحق

أسماء السروجي

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 - 04:00 ص

تبدأ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى،  استعداداتها لصرف معاشات شهر نوفمبر ٢٠٢٢ اعتبارا من صباح اليوم الثلاثاء أول شهر نوفمبر ٢٠٢٢بالزيادة المقررة بالمنحة الاستثنائية.

 

جاء هذا تنفيذًا لقرار منح أصحاب المعاشات مبلغ 300 جنيه يتم صرفها شهريا دون التقيد بفترة معينة تنتهى بعدها، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ومتابعته لكل قضايا المواطنين وبشكل خاص قضية دعم أصحاب المعاشات.


وقال اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية بالتأمينات الاجتماعية، في تصريحات إعلامية إنه قد تم الانتهاء من الإعداد لمعاشات شهر 11، كما أنه سيتم إضافة زيادة المعاشات الجديدة التي قد تم إقرارها بقيمة حوالي 300 جنيه على المعاش الخاص في الشهر الجاري، بتكلفة حوالي 31 مليار جنيه.


وأكد  رئيس الهيئة  للتأمين الاجتماعي، على اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي و متابعتة لكافة قضايا المواطنيين و بشكل خاص قضية دعم أصحاب المعاشات، معقبًا: " أصحاب المعاشات في قلب وعقل الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه المسؤولية" .

وأشار إلى أن قرار رئيس الجمهورية جاء منتصرا للفئات الضعيفة بالمجتمع و يعكس مدي شعور القيادة السياسية بالمواطن مهما كان موقعه موضحا أن هذه المنحه تعادل ٣٠٪ من قيم بعض أصحاب المعاشات التي تساوي ١٠٠٠ جنيه وذلك بخلاف الزيادة التي تم إقرارها في شهر ابريل الماضي بنسبة ١٣٪؜ 

اقرا ايضا صرف معاشات نوفمبر بالمنحة الاستثنائية.. الثلاثاء المقبل

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة