الضحية
الضحية


تفاصيل وفاة شاب نعى نفسه قبل وفاته بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 - 12:43 م

كتب عصام عمارة 

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية وفاة أحد الشباب في حادث انقلاب دراجته النارية التي كان يقودها وذلك بعد قيامه بتدوين خبر وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي بثلاثة أيام.
 
كان  اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، قد تلقى  إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث سير دراجة نارية، أسفرت عن مصرع أحد الأشخاص وانتقلت على الفور شرطة النجدة ومباحث أول طنطا واستدعاء مفتش الصحة. 
وتبين أن الشاب يدعى أحمد هاني، ٣٤ عامًا، ويمتلك أحد المحلات التجارية بطنطا، وأثناء استقلاله دراجته النارية اختلت عجلة القيادة في يده، ما أسفر عن انقلابها مما أسفر عن إصابته بنزيف وارتجاج في المخ وكسور وكدمات متفرقة في الجسد.  

اقرأ أيضاً| محافظ الغربية يوجه إصلاح الهبوط بكوبري الشيخ أحمد بطريق بسيون

وتم نقل الشاب إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا لتلقي العلاج وتوفي متأثرا بإصابته في الحادث. وتم التحفظ على الجثة في مشرحة المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة الشاب واستدعاء أسرته والتصريح بالدفن. 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية صور للشاب الذي نعي نفسه على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي "وتدوينه عبارات ربي  استرها معايا حاسس إن هقابلك قريب".

وأشار أحمد زايد، أحد أصدقاء المتوفي، إلى أن الشاب أحمد كان يتمتع بأخلاق طيبة ومن الشباب المكافح وكان يعمل في مجال بيع لعب الأطفال والدراجات الهوائية. 
صدمة كبيرة انتابت أهله وأصدقائه، هذا وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية لصور الشاب الذي نعي نفسه ودعوا له بالرحمة خلال تشييع جنازته بمسجد عوارة بمدينة طنطا. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة