شاكيرا
شاكيرا


في موقف إنساني.. شاكيرا تقبل قدم والدها في المستشفى

سلمى خالد

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 - 04:03 م

نشرت الفنانة العالمية شاكيرا عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، فيديو برفقة والدها من المستشفى وهي تقوم بمساعدته على الشفاء. 

وظهرت شاكيرا وهي تقبل قدم والدها، وعلقت على الفيديو قائلة: "هذه هي الحياة ما بين زيارات المستشفى وأزياء الهالوين".

 

أعلنت النجمة الكولومبية شاكيرا عن أغنيتها المنفردة الجديدة Monotonia بالتعاون مع النجم العالمي "أوزونا" وسوف يتم طرحها هذا الشهر، وذلك بعد أزمة انفصالها عن شريكها نجم كرة القدم جيرارد بيكيه، بعد علاقة استمرت أكثر من 12 عاماً وأثمرت طفلين.

ستكون أغنية Monotonia هي ثاني أغنية لشاكيرا هذا العام بعد أغنية Te Felicito مع Rauw Alejandro، والتي تم إصدارها في شهر أبريل الماضي. 

في الأغنية الأخيرة، هنأت بسخرية شخصًا سابقًا على كونه ممثلاً جيدًا في علاقتهما، يبدو أن “Te Felicito”  تطرقت إلى التقارير التي تتحدث عن قيام بيكيه السابق بخيانتها لها في مقابلة مع Elle الشهر الماضي، اعترفت شاكيرا بأن أغانيها كانت مستوحاة من تجاربها الشخصية، قائلة: "لا يمكنني إلا أن أقول إن كل ما أشعر به، سواء بوعي أو لا شعوري، ينعكس في الكلمات التي أكتبها، في مقاطع الفيديو التي أقوم بها".

يبدو أن الأغنية المنفردة التالية لشاكيرا Monotonia تمس حسرة القلب، ففي يونيو، أعلنت انفصالها عن بيكيه خلال عطلة نهاية الأسبوع، كانت شاكيرا تنشر إعلانات تشويقية على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي حول الأغنية القادمة مع Ozuna في أحد مقاطع الفيديو، يظهر رجل يدوس على قلب بشري وهي تحاول رفعه عن الأرض.

كشفت شاكيرا أيضًا عن بعض كلمات أغنية Monotonia يبدو أن كلمات الأغاني هي الأكثر دلالة على أن لديها نشيد الانفصال في الطريق. في اللغة الإنجليزية، تُترجم الكلمات إلى: "لم يكن خطأك ولم يكن ذنبي  لقد كان خطأ الرتابة".

يذكر أنه تمت الموافقة على المضي قدمًا بشأن دعاوى التهرب الضريبي ضد شاكيرا في إسبانيا، لكن لم يتم تحديد موعد المحكمة بعد، حيث أكدت المغنية العالمية براءتها ووصفت الإدعاءات الموجهة ضدها بـ"الاتهامات الباطلة".

اقرأ أيضا| وائل كفوري يحيي حفلاً غنائيًا في الأردن.. 4 نوفمبر


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة