زوجان بريطانيان
زوجان بريطانيان


زوجان يربحان 100 ألف جنيه إسترليني شهريا.. بشعارات نسوية

أمنية شاكر

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 - 07:05 م

سعى زوجان بريطانيان على كسب المال بأبسط الطرق، وهذا من خلال الجلوس في منزلهما فقط، ويقوم الزوجان بتزين مختلف الملابس بـ«شعارات نسوية»، بشكل يحقق لهما دخلًا شهريًا في حدود 100 ألف جنيه إسترليني.


كيفن بايك، 21 عامًا، وزوجته ماجدة كراكوفياك، 20 عامًا، يشترون الملابس من بائع الجملة، ثم يبدآن في تطريزها بشعارات نسوية، حتى يعرضا أعمالهما على مقاطع فيديو قصيرة خلال تطبيق «تيك توك».


نوه الزوجان بأن الأعمال التي يؤدونها تكون بحسب الطلبات التي يستقبلانها، في حين يصل المنتج إلى المشتري في غضون 6 أسابيع.


انهماك الزوجين في العمل دفعهما للانشغال عن طفليهما، فلا يقضيان أوقاتًا ممتعة معهما: «كنا مثل أي شركة ناشئة أخرى.. نبني ببطء قاعدة عملائنا ونزيد التوزيع، لكننا نشرنا مقطع فيديو على قناة Lovera Clothing بتيك توك، الخاصة بنا في أغسطس وانتشر بشكل كبير، وفجأة تلقينا مئات الطلبات يوميًا».


بدأ الزوجان نشاطهما في أبريل من العام الماضي، بعدما اكتشفا «وجود فجوة في سوق الملابس النسوية»، حتى هدفا إلى جعل الجميع يشعر بالقوة عندما يرتدون مثل هذه الملابس.


أشار الزوجان إلى أن عملهما كان يسير بخطى عادية على مدار 16 شهرًا، لكن الحال تغير للأحسن فور إطلاق قناتهما عبر تيك توك، حينما روجا لمجموعتهم الخريفية، فحظيت بأكثر من مليوني مشاهدة، حتى حازا على 22 ألف جنيه إسترليني في يوم واحد فقط.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة