چوليا روبرتس
چوليا روبرتس


چوليا روبرتس: «تذكرة إلى الجنة» كشف حقيقتى كأم

محاسن الهواري

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 - 07:08 م

قالت النجمة جوليا روبرتس، إن الفيلم الرومانسى الكوميدى Ticket To Paradise أو «تذكرة إلى الجنة»، من إخراج أول باركر، والذى قامت ببطولته مؤخراً أمام النجم جورج كلونى كشف حقيقتها، وآراءها كأم فى حياتها الواقعية وقالت: الفيلم يناقش بشكل جوهرى المشكلات التى يواجهها الأباء، حينما يتركهم أبناؤهم، لكى يعيشوا بمفردهم ويتزوجوا ويكونوا حياتهم الخاصة، وفى الحياة هناك نوعان من البشر النوع الأول وهم الذين يقفون كحجر عثرة أمام أبنائهم وكأنهم يريدون الاحتفاظ بهم من أجل منفعتهم الخاصة ويريدون أن يفكروا لهم وأن يختاروا بدلاً منهم بحجة حمايتهم ولكنهم فى الحقيقة يبحثون عن تأمين لأنفسهم، وهناك نوع آخر يريدون لأبنائهم أن يجربوا وينطلقوا ويسعدوا بحياتهم دون أن يكونوا عبئاً عليهم، ومن خلال هذا الفيلم اكتشفت حقيقتى كأم، فأنا أحب لأبنائى أن يختاروا وأن يقرروا وأترك دورى فقط ليكون إعطاء النصيحة حال طلبت منى ولا أنتظر من أبنائى أكثر من سعادتهم».


وعن اختيارها للفيلم قالت: الفيلم اسمه مبهر، ولكن أنا لم أنخدع بالاسم، فأنا من النوع الذى يقرأ السيناريو كلمة كلمة، وبعدها أوافق، لأننى مثلما لا أحكم على كتاب من عنوانه فأنا لا أحكم على فيلم من اسمه.


وأضافت : الفيلم كل الأدوار فيه مكتوبة بشكل ممتاز وليس دورى بمفرده وذلك على الرغم من أن جورج كلونى يتهمنى بأننى أرى الفيلم من خلال دورى فيه فإن كان دورى جيداً فإن كل الفيلم جيد ولكنى أحب أن أؤكد لجمهورى أن هذا كلام عار تماماً من الصحة.


وعن تعاونها مع النجم جورج كلونى قالت: لقد تعاونت معه فى العديد من الأفلام سابقاً، ونحن أصدقاء: على الرغم من أنه لا يكتفى أبدا فى حياته من المقالب، بكل أشكالها الطريفة والسخيفة والمخيفة، وربما بسبب طريقته هذه كنا نتشاجر فى مشاهد جمع الأعشاب البحرية، كما لو كنا أطفالاً صغاراً، وكان هذا «حقيقى» للغاية.. لم يكن «تمثيل».


وعن المخاطر التى واجهتها أسرة الفيلم قالت:» الفيلم أشبه بإجازة مجانية فى أماكن ساحرة وخلابة ولكن فى المشاهد التى صورت فى البحر كان علينا ارتداء أنواع معينة من الملابس للحماية بسبب وجود نوع من الكائنات البحرية بالرغم من أنه صغير الحجم إلا أنه فى حالة لدغ إنسان فإنه يصاب بأزمة قلبية بعدها خلال ثلاثين إلى اربعين دقيقة».


وعن تعاملها مع الناس فى الشوارع بعد أن وصلت لدرجة عالية من الشهرة والنجومية قالت:» أنا كما أنا أعتقد ومازال الناس يخلطون بينى وبين آخرين فمثلا بعض الناس فى الشوارع يتحدثون معى وأكتشف أنهم يخلطون بينى وبين جنيفر جارنر ويعتقدون أننى هى».

اقرأ أيضًا | جورج كلوني عن فيلمه الرومانسي مع جوليا روبرتس: «أعدنا مشهد القبلة 80 مرة»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة