بهاء سلطان
بهاء سلطان


بهاء سلطان يحتفل مع صناع الأغاني بانتهاء ألبومه الجديد

محمد عصام

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 - 07:14 م

احتفل النجم بهاء سلطان والجهة المنتجة المسؤولة عن إنتاج جميع أعماله الغنائية، بانتهاء ألبومه الجديد، الذي طرح منه بعض الأغاني خلال الفترة الماضية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وجميع المتاجر الموسيقية.

وجمع بهاء سلطان جميع صناع الأغاني الذي تعاون معهم في الألبوم، وحرص على توجيه الشكر لهم جميعاً لما قدموه له من أغاني مميزة ساهمت في عودته على الساحة بشكل مميز.

وكان أبرز الحاضرين: "الشاعر أيمن بهجت قمر، الشاعر خالد تاج الدين، الملحن وليد سعد، والملحن محمد يحيى".

وطرح بهاء سلطان الأغنية الأولى من الألبوم بعنوان "دلوقت عجبناكو"، وتعاون فيها مع الشاعرة منة القيعي وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع أحمد عادل، كما طرح أغنية أخرى بعنوان "ندراً عليا" تعاون فيها مع الشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيي، وقام بتوزيعها موسيقياً وسام عبدالمنعم.

وكان قد أحيا بهاء سلطان مؤخرًا حفلاً غنائيا بالإسكندرية وسط حضور جماهير كبير، وقال للجمهور: "أنا بشكركم جدا ووجودكم النهاردة فوق راسى"، وقام بغناء تعالى أدلعك، كما قامت طفلة صغيرة بتقديم شوكولاتة له، فقام بتقبيل يدها كنوع من الشكر لها، واختتم الفنان بهاء سلطان حفله بأغنيات قوم أقف وأنت بتكلمني، أنا زعلتك في حاجة، الواد قلبه بيوجعه، وغيرها من الأغانى.

كما انتهى الفنان بهاء سلطان من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم "المطاريد" الذى يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم، كما يستعد لتسجيل أغنية لدعم النساء ضمن أحداث فيلم "جروب الماميز".

اقرأ أيضاً:- نجل شعبان عبد الرحيم يسخر من طليقة أحمد الفيشاوي: «كله أونطة»

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة