محمد فؤاد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية
محمد فؤاد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية


وكيل تعليم الشرقية يؤكد على تطبيق اليوم الرياضي والثقافي لاكتشاف الموهوبين

سناء عنان

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 - 09:45 م

أكد محمد فؤاد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، على أعضاء هئية التدريس بمدرسة "بلبغ" الثانوية بنات بالإبراهيمية على ضرورة مساعدة الطالبات وتوصيل كافة المعلومات والروابط والأكواد اللازمة للدخول على المنصة التعليمية والتواصل المستمر مع الطالبات كداعمين وميسرين للعملية التعليمية.


كما شدد على متابعة برامج القنوات التعليمية أثناء فترة تواجد الطالبات بالمنزل للاستفادة من البرامج والدروس المنهجية التي تقدمها القنوات التعليمية والعمل على دمج التكنولوجيا في التعليم تنفيذا لتعليمات وزير التربية والتعليم.

اقرأ أيضا|«تنفيذي الشرقية» يقف دقيقه حداد علي روح شهيد الواجب معلم اللغة الإنجليزية


وشدد  محمد فؤاد الرشيدي، على تنفيذ تعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالاهتمام بتطبيق اليوم الرياضي والثقافي والفني، والذي يتم تطبيقه بالتناوب، خاصًة أن القيادة السياسية مهتمة باكتشاف ورعاية الموهوبين في جميع المواد الدراسية والأنشطة المدرسية وصقل مهاراتهم في جميع التخصصات، وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لهن.

وتحدث وكيل أول الوزارة مع الطالبات ونصحهن بالاستفادة من بنك المعرفة وتنمية ثقافتهن ومعلوماتهن من خلال القراءة والإطلاع ومعرفة الشخصيات التاريخية من أبناء محافظة الشرقية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة