المصري
المصري


مدرب المصري يقرر تصعيد 4 لاعبين من فرق الشباب للمعسكر المغلق 

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 - 11:02 م

قرر ايهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، ضم أربعة لاعبين من فرق الشباب بالنادي، للمعسكر المغلق للفريق الأول والذي يبدأ غدًا الأربعاء  بالقاهرة ويستمر لنحو أسبوعين.

وجاء قرار ايهاب جلال بضم  - الرباعي الشاب، مصطفى أيمن " لاعب فريق 1999 ، وعبد السلام أحمد لاعب فريق 2001 ، والثنائي ابراهيم سعيد وأحمد شداد لاعبي فريق 2003 -  بعد التنسيق مع ميمي عبد الرازق المدير الفني لقطاع الناشئين والذي يهدف إلى منح الفرصة تباعًا للاعبي قطاع الناشئين المتميزين للتدريب مع الفريق الأول.

ومن المنتظر أن يخوض المصري 4 مباريات ودية خلال فترة التوقف أمام القناة يوم الأحد القادم ، ثم الداخلية وحرس الحدود وسيراميكا كليوباترا أيام 7 و13 و14 من نوفمبر على الترتيب.
و كان لاعبة المصري قد حصلوا علي راحه سلبية منذ أمس الأول ولمدة ثلاثة أيام على أن يستأنف الفريق مرانه مساء غداً الأربعاء، حيث سينتظم الفريق في معسكر مغلق يستمر لنحو أسبوعين بأحد فنادق القاهرة، وهي الفترة التي سيستغلها الجهاز الفني بقيادة ايهاب جلال لإقامة عدد من المباريات الودية.

ويمتلك الفريق البورسعيدي 4 نقاط بعد مرور ثلاث جولات من الدوري الممتاز ، حيث حقق انتصارا علي إنبي بهدفين دون رد في الجولة الثالثة ، بعدما تعثر في الجولتين السابقتين بالهزيمة من سيراميكا كليوباترا والتعادل مع بيراميدز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة