صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


محمد صلاح: فزنا على أفضل فريق في العالم ونحتاج لمزيد من الانتصارات

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 - 12:49 ص



أعرب النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالتسجيل أمام نابولي، مؤكدا أن الفريق الإيطالي من أفضل فرق العالم في الوقت الحالي.

وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي للفوز على نابولي الإيطالي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح الهدف في الدقيقة 84، بعد ركلة ركنية استقبلها نونيز برأسية قوية تصدى لها الحارس بصعوبة من على خط المرمى لتتهيأ الكرة أمام صلاح الذي وضعها داخل الشباك.

وقال محمد صلاح في تصريحات عقب المباراة: "الفوز على أحد أفضل الفرق في العالم هو شعور جيد، إنها نتيجة جيدة بالنسبة لنا ونحن بحاجة إلى التركيز والاستمرار".

وأضاف: "كنا بحاجة إلى هذا الفوز وهذه النتيجة ونأمل أن تمنحنا المزيد من الثقة في الوقت الحالي".

وتابع: "أنا وداروين سعداء بأننا تمكنا من التسجيل اليوم، من المهم أننا حققنا الفوز، لعبنا مباراة جيدة وحاولنا استعادة الكرة بسرعة.. نحن بحاجة للفوز بالمزيد من المباريات في الدوري الإنجليزي".

وأكد صلاح: "أنا لست المدرب، إنه يقرر الخطة، وهو يعرف المركز الأفضل لي وعلينا أن تتبع تعليمات المدرب".

وسأل صلاح، المراسل عن الهدف الأول لليفربول الذي أكد أنه احتسب للفرعون المصري، ليرد عليه صلاح: "حسنا، شكرا لك على التأكيد".

محمد صلاح رفع رصيد أهدافه إلى 7 أهداف في دوري الأبطال ليعتلي صدارة قائمة الهدافين، ويليه كيليان مبابي بـ6 أهداف، ثم إرلينج هالاند وروبرت ليفاندوفسكي ولكل منهما 5 أهداف.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة