أرشيفية
أرشيفية


المشدد لـ3عاطلين لاتهامهم بقتل جار أحدهم في المطرية 

عبدالعال نافع- أحمد المهدي

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 - 01:03 ص

عاقبت محكمة جنايات القاهرة عاطل بالسجن المشدد 15 سنة و10 سنوات على اثنين آخرين، لاتهامهم بقتل جار الأول في المطرية.

اقرأ أيضا  | حبس مسجل خطر ضبط بحوزته أسلحة نارية داخل شقة سكنية بمدينة نصر 

كان قد تلقي قسم شرطة المطرية بلاغا من الأهالي في منتصف مايو من العام الماضي، بنشوب مشاجرة بين 3 عاطلين وآخر وسقوط أحد أطراف المشاجرة قتيلاً على يد آخرين.

بإعداد الأكمنة ومراجعة كاميرات المراقبة بمنطقة القسم محل البلاغ، تم ضبط المتهم الثاني ويدعى «ن.ك»، 36 سنة، عاطل، ويحمل كارت إجرامى سرقة بالإكراه وضرب أفضى إلى عاهة مستديمة، وباستجواب المتهم وتضييق الخناق عليه أقر بارتكابه الجريمة بالاشتراك مع اثنين آخرين.

وأفاد المتهم في اعترافاته أنه في يوم الجريمة أثناء تواجده برفقة المتهم الثالث ويدعى "س.ج"، 34 سنة، تلقيا اتصالا هاتفيًا من المتهم الأول ويدعى "خ.ح"، 42 سنة، وشهرته الكوماندا، مسجل خطر سرقة بالإكراه، بنشوب مشاجرة بينه وبين أحد جيرانه، ويطلب منهما الحضور إليه إلى محل سكنه لتأديب المجني عليه.

استمعت جهات التحقيق لأقوال شهود العيان الذين أفادوا في أقوالهم بسقوط المجني عليه قتيلا نتيجة طعنه بسلاح أبيض على يد أحد المتهمين وقيام اثنين من زملائه بترويع الأهالي لمنعهم من التدخل لإنقاذ المجني عليه.

وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وسرعة إنهاء تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وكلفت المباحث بسرعة إجراء التحريات وضبط المتهمين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة