أرشيفية
أرشيفية


الشناوي: الفريق الطبي تعامل باحترافية وحافظ على استقرار حالة زياد

بعد أن اختل توازنه.. إصابة طالب سقط من الطابق الثالث بجامعة الجلالة

حسام صالح

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 - 01:07 ص

أصيب طالب بجامعة الجلالة، اختل توازنه وسقط من الطابق الثالث، وجرى نقل الطالب إلى إحدى المستشفيات الكبرى في القاهرة لتلقي العلاج.

وكان مرفق اسعاف السويس تلقي بلاغا بالحادث، وجرى الدفع بسيارة اسعاف مجهزة، إذ أصيب بكسور متفرقة بالجسم، وفقد الوعي، ونقل المسعفين الطالب إلى المستشفى ورافق الطالب المصاب، الدكتور محمد الشناوي القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة الأهلية للاطمئنان على حالته الصحية.

اقرأ أيضًا| جنايات المنيا: المؤبد لربة منزل بتهمة ترويج المخدرات

وقال الدكتور محمد الشناوي إن الطالب الذي تعرض للحادث اليوم سقط من الطابق الثالث وإن الجامعة تتابع حالته الصحية داخل واحدة من أكبر المستشفيات بالقاهرة، مع وجود ممثل عن الجامعة مع اسرة الطالب لمتابعة حالته أولا بأول.

وأوضح الدكتور الشناوي في تصريحات صحفية، أن الفريق الطبي بالجامعة تعامل باحترافية مع حالة الطالب، وحافظ على استقرار حالته الصحية حتى وصوله إلى المستشفى والتي استغرق الوصول إليها قرابة ساعتين.

وأصدر اتحاد طلاب جامعة الجلالة بيان أعرب فيه عن تمنياته بالشفاء العاجل للطالب زياد محمد عبدالمطلب إثر تعرضه لحادث سقوط من علو في مبني كلية العلوم الإدارية.

وأكد اتحاد الطلاب أنه بعد مراجعة كاميرات المراقبة كان السقوط غير المقصود نتيجة اختلال في توازن الطالب، وجرى نقله إلى المستشفى الجوي التخصصي برفقة رئيس جامعة الجلالة الدكتور محمد الشناوي.

وفي السياق أفاد شهود عيان وتفريغ كاميرات المراقبة أن الطالب كان رفقه 2 من زملائه، في طريقهم لنزول الدرج، وبدلا من النزول مترجلا تزحلق على "ترابزين" الدرج، فاختل توازنه وسقط.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة