أرشيفية
أرشيفية


المشدد 15 سنة لشخصين لاتهامهم بقتل سائق بمنطقة السلام 

عبدالعال نافع- أحمد المهدي

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 - 01:12 ص

 

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، شخصين بالسجن المشدد 15 سنة لاتهامهم بقتل سائق والانتقام منه لقيامه بتصوير شقيقة أحد المتهمين في دائرة قسم شرطة السلام.

 اقرأ أيضا | إخماد حريق بجوار شريط السكة الحديد في المنيا

جاء في أمر الإحالة، أن كلا من «علاء.م- سائق ميكروباص»، و«س.ا- عاطل»، قتلا المجني عليه «ج.ط- سائق»، حيث اتفق المتهمان، على اختطاف المجني عليه لمسح الصور من هاتفه المحمول، وتشاجرا معه، وحاول المجني عليه الدفاع عن نفسه، وأُصيب بضربة علي رأسه أسقطته غارقًا في دمائه، ولفظ أنفاسه الأخيرة وهرب المتهمان في الحال.

أعترف المتهمين أن المجني عليه طلب الزواج من شقيقة أحد المتهمين وعندما رفضا هددهما بنشر صور خاصة للفتاة، وفضح أمرها وأنها علي علاقة به حتي لا يتزوجها أحد، وذلك بعد تأكد أحد المتهمين وجود علاقة بين المجنى عليه وشقيقته وقيام المجنى عليه استغلال الفتاة وتصويرها بغرض الزواج منها وعندما رفضت أسرتها هددها بالصور، وأضاف المتهم الرئيسي أن شقيقته أخبرته بتواجد صورها علي هاتف المجني عليه وأنه يهددها.

وأوضح المتهم الرئيسي، أنه ذهب إلى مسكن المجني عليه وحاول التحدث معه، لمسح الصور من الهاتف إلا أن المجني عليه طرده، وهدده بفضح أخته وأنه لن يتركها تتزوج من أحد.

وأكد المتهمان، أنهما اتفقا فيما بينهما على اختطاف المجني عليه فقط، وأخذ هاتفه بالقوة والاعتداء عليه بالضرب بقصد مسح الفيديوهات والصور من هاتفه المحمول فقط، لكن ماحدث أن المجني عليه أشهر مطواة وحاول الدفاع عن نفسه فضرباه علي رأسه بعصا وسقط غارقًا في دمائه وفرا هاربين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة