محمد صلاح
محمد صلاح


يواصل هوايته.. محمد صلاح يعادل رقم أسطورة ليفربول

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 - 01:23 ص

 


حقق النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، رقما تاريخيا للريدز في دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هدفا في شباك الفريق الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء.

وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي للفوز على نابولي الإيطالي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح الهدف في الدقيقة 84، بعد ركلة ركنية استقبلها نونيز برأسية قوية تصدى لها الحارس بصعوبة من على خط المرمى لتتهيأ الكرة أمام صلاح الذي وضعها داخل الشباك.

محمد صلاح، أصبح هداف ليفربول في دوري أبطال أوروبا بعدما رفع رصيد أهدافه مع الريدز في دوري الأبطال إلى 41 هدفا، بالتساوي مع الأسطورة ستيفن جيرارد صاحب الـ41 هدفا.


وحصل النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، على جائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول ونابولي بعدما سجل هدفا في شباك الفريق الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء.

محمد صلاح رفع رصيد أهدافه إلى 7 أهداف في دوري الأبطال ليعتلي صدارة قائمة الهدافين، ويليه كيليان مبابي بـ6 أهداف، ثم إرلينج هالاند وروبرت ليفاندوفسكي ولكل منهما 5 أهداف.

كما أنها المرة الأولى التي يسجل فيها صلاح أهدافا في 5 مباريات متتالية مع ليفربول في دوري الأبطال.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة