محمد صلاح
محمد صلاح


ليفربول عن محمد صلاح: «الملك الحبيب الحاضر»

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 - 08:44 ص

 

حصل النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، على جائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول ونابولي بعدما سجل هدفا في شباك الفريق الإيطالي، مساء الثلاثاء.

وكتب حساب ليفربول باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «ننده يقول حاضر.. صلاح الملك الحبيب الحاضر».

وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي للفوز على نابولي الإيطالي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح الهدف في الدقيقة 84، بعد ركلة ركنية استقبلها نونيز برأسية قوية تصدى لها الحارس بصعوبة من على خط المرمى لتتهيأ الكرة أمام صلاح الذي وضعها داخل الشباك.

وسجل داروين نونيز الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 96.

 

ورفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة في وصافة المجموعة الأولى، متساويا مع نابولي ولكن الأفضلية للأخير بالمواجهات المباشرة.

محمد صلاح رفع رصيد أهدافه إلى 7 أهداف في دوري الأبطال ليعتلي صدارة قائمة الهدافين، ويليه كيليان مبابي بـ6 أهداف، ثم إرلينج هالاند وروبرت ليفاندوفسكي ولكل منهما 5 أهداف.

ويأتي في المركز الخامس كلا من ليونيل ميسي، وليروي ساني، وراسبادوري، وجودي بيلينجهام، وجيوفاني سيميوني، ومهدي ترامي، ولكل منهم 4 أهداف.

وفي أول تعليق له بعد المباراة، قال محمد صلاح: «الآن علينا أن نواصل العمل.. لقد حققنا نتيجة جيدة وآمل أن تزيد من مستوى الثقة داخل الفريق.. سيتحول تركيزنا الآن إلى الدوري وكأس كاراباو».

اقرأ أيضا: يواصل هوايته.. محمد صلاح يعادل رقم أسطورة ليفربول

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة