كارمن سليمان
كارمن سليمان


كارمن سليمان: دخلت الفن بالحب.. وهذا موقفي من الزواج المبكر | فيديو

محمد طه

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 - 10:29 ص

حلت الفنانة كارمن سليمان، ضيفة على الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، ببرنامجه "AB talks"، الذي يذاع على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وكشفت كارمن سليمان رأيها في الزواج المبكر قائلة: "لا أويد الزواج المبكر بشكل عام، فسن 26 أو 27 بالنسبة لزواج البنات حلو جدًا والراجل مش قبل 30 سنة، أنا حمد الله اختياري من الأول في زواج كان تمام، وفي الأخر الزاوج قدر".

وأضافت: "كل الحاجات اللي معملتهاش قبل الجواز ممكن أعملها دلوقتي بس هحس أن فيه حاجة ورايا بردو، والزواج في سن بدري خلاني أحس أن فيه حاجات كان لازم أعملها لوحدي زي السفر".

وتحدثت كارمن سليمان عن بدايتها إنها لم تدرس المزيكا بالتفصيل، من حيث التكنيكات، ولكنها تحب الغناء منذ الصغر، وبدأت الشعور بالمسؤولية بعد مشاركتها في برنامج "أرب أيدول".

وتابعت كارمن سليمان: "أنا مدرستش المزيكا، ودخلت المهنة بالحب، واللي ساعدني، كان شخص متخصص في المزيكا وصديقي، وقالي انتي مش محتاجة تعرفي التكنيكات، ولكن انتي محتاجة تشتغلي على نفسك".

واختتمت: "في البداية الناس كانت بتقول عليا تنكة لأني أحيانًا كنت برفض الصور، عشان مش قادرة ابتسم، لكن بعد كدا حسيت إن دا مش صح وبقيت أعرف أفصل بشكل كويس، عشان حب الناس اللي كان مشكتلي في الأول اكتشفت إنه حاجة مهمة جدًا وبيحفزني دائمًا".

وطرحت مؤخرا المطربة كارمن سليمان والمطرب المغربى زهير البهاوى، فيديو كليب الديو الغنائي باللهجة المغربية، الذى يجمعهما سويًا بعنوان "حبك أنت"، عبر موقع يوتيوب وهو من كلمات محمد المغربى، وألحان مهدى مزين، وتوزيع بلال أفريكانو، وإخراج أمير الروانى، وتم تصويرها فى مدينة تطوان بالمغرب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة