صورة موضوعية
صورة موضوعية


«مادة علمية مصرية» في ورشة عمل المنظمة العربية للطيران المدني بعمان

حنان عز الدين

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 - 01:40 م

اختتم اليوم الأربعاء، في العاصمة العمانية مسقط ورشة عمل المنافسة العادلة بين شركات الطيران التى نظمتها المنظمة العربية للطيران المدني باستضافة من سلطة الطيران المدني في سلطنة عمان.
 
وقد أعرب  سالم الحسني مدير عام تنظيم الطيران الشكر للمنظمة العربية للطيران المدني لتنظيم هذه الورشة على أرض السلطنة وفي ضيافتها، موضحا الدور الذي تلعبه المنظمة فى إطار تنمية مهارات الكوادر البشرية للعاملين في سلطات الطيران المدني فى الدول الأعضاء.
 
بدوره، قدم خالد محمد عنتر خبير النقل الجوي بالمنظمة نيابة عن المهندس عبد النبي منار مدير عام المنظمة كل الشكر والتقدير لسلطة الطيران المدني في سلطنة عمان الشقيقة برئاسة المهندس نايف العبري رئيس السلطة على استضافة هذه الورشة، كما قدم الشكر لجميع العاملين في الطيران المدني العماني لما قدموه من مجهودات لإنجاح الورشة وكذلك لحسن الاستقبال وكرم الضيافة.
 
 وشارك في الورشة ممثلين لكل من المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية والجمهورية الإسلامية الموريتانية والمملكة المغربية وسلطنة عمان، وقام بتقديم المادة العلمية فى الورشة الدكتور عصام عبد المعبود أستاذ القانون التجاري الدولى فى جامعة القاهرة، وقد انتهت الورشة إلى عدة توصيات فى مجال المنافسة بين شركات الطيران تساعد فى تنمية وتقدم الشركات فى مجال النقل الجوي.

اقرأ أيضًا.. 5 صور ترصد تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وسلطان عمان بمسقط

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة