حسن شاكوش
حسن شاكوش


أبرز تصريحات حسن شاكوش عن مجلس النقابة السابق: «محطوطين تحت ضغط»

سلمى خالد

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 - 02:33 م

تحدث مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن تفاصيل أزمته مع المجلس السابق لـ نقابة المهن الموسيقية في فترة تولي الفنان هاني شاكر، مشيرًا إلى أنه كان هناك منهم من يرغموا مطربي المهرجانات على دفع أموال لإقامة الحفلات وبسبب ذلك أشتدت الأزمات بالوسط الفني .

وقال حسن شاكوش في تصريحات تلفزيونية: أنا مفيش أي اتهام وجهته لـ أستاذ أحمد رمضان، ولكن فيه أسماء تانية قلت عليها للفنان مصطفى كامل، وأنا مش هقول أي حاجة غير اللي قولته في التحقيق.

وتابع: كنا محطوطين تحت ضغط، وكان بيتقال علشان تشتغل ادفع كذا، ومينفعش أشتغل في أي مكان غير لما أرجع ليهم.

وقدم حسن شاكوش، الاعتذار مرة ثانية لشعبة الإيقاعيين بعد أزمته الأخيرة معهم في عهد الفنان هاني شاكر.

وقال شاكوش: «أنا بعتذر دلوقتي أمام المجلس الجديد للايقاعيين.. أنا أسف وحقكم عليا ومكنش قصدي إهانة الفرق الموسيقية وأنا لدي فرقة موسيقية أيضا».

وكان مصطفى كامل فاز بمنصب نقيب الموسيقيين في الانتخابات، التي أجريت الأسبوع قبل الماضي داخل نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم بالجيزة.

وشهدت الانتخابات على مقعد نقيب المهن الموسيقية تنافس 4 أعضاء هم مصطفى حلمى ومصطفى كامل وشريف حمدى وعلاء سلامة.

وأقر مؤخرا مصطفى كامل نقيب الموسيقيين أيضا زيادة المعاشات بنسبة 10%؜ من الشهر المقبل، و10%؜ أخرى بدءًا من يناير 2023 مؤكدًا أنه يحاول زيادتها أكثر، وأيضًا زيادة المبلغ المالى للعلاج إلى 450 جنيهًا وبخصوص إجراء العمليات الجراحية زادت إلى 20 ألفًا بدلاً من 15 ألف جنيه، وأيضًا يصرف لأسرة العضو المتوفى بمجرد التأكد من وفاته بدل بدون أي إجراءات ورقية، مع صرف مبلغ 3 آلاف جنيه.

اقرأ أيضًا| حكيم ينشر صورا من الأهرامات ويروج لها: «أعرق مكان في العالم»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة