أرشيفية
أرشيفية


«طلب رؤية طفله».. تفاصيل الشروع في قتل شاب بحلوان

باسم دياب

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 - 07:28 م

كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة في واقعة التعدى على شاب بالأسلحة البيضاء وإصابته إصابات بالغة الخطورة على يد3 أشخاص أن سبب الواقعة خلافات أسرية.

اقرأ أيضا | مصرع وإصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ربع نقل بطريق إدفو مرسى علم 

وكشفت التحريات أن الضحية تعرض للاعتداء الوحشى بالضرب على يد 3 أشخاص وهما أشقاء زوجته، وذلك بسبب مطالبته برؤية طفله ورفض زوجته لذلك الطلب بسبب خلافات بينها وبين الضحية وتركها للمنزل.

وأفادت التحريات أن يوم الواقعة قام المتهمين الثلاثة بالذهاب أسفل منزل الضحية والتحدث معه حول المشاكل بينهم ولكن تطور الأمر إلى المشادة وقيام المتهمين بالتعدى بالضرب المبرح عليه وقام المتهم الأول بالتعدى على الضحية بسلاح أبيض سكين مما أدى إلى أصابته بجروح قطعية فى الرأس وجرح غائربالبطن وقطع كف اليد اليسرى.

وكشفت التحريات أنه تم هروب المتهمين إلى محافظة المنوفية ولكن بتكثيف جهود أجهزة الأمن تم إلقاء القبض على اثنين منهم، وجار ضبط المتهم الثالث.

البداية عندما تلقى قسم شرطة حلوان، مفاده  بلاغا استقبال المدعو محمود ابو العز، 25 سنة، سائق توكتوك ومقيم عرب غنيم، مصاب بجروح قطعية  داخل أحدي المستشفيات إثر مشاجرة مع آخرين، حرر المحضر اللاوم بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة